مبادرة بعنوان ” بالتطوع نسمو” لزراعة الأشجار في كلية عجلون الجامعية

لتعزيز قيم المواطنة الفاعلة لدى الشباب وتعزيز انتمائهم الى الأماكن العامة وانطلاقا من مسؤولية كلية عجلون الجامعية التي تتمثل بالتعاون والتفاعل مع المجتمع المحلي انطلاقاً من فلسفة جامعة البلقاء التطبيقية وبناء على توجيهات عطوفة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية انطلقت اليوم مبادرة ” بالتطوع نسمو ” بالتشاركية مع كلية عجلون الجامعية / جامعة البلقاء التطبيقية ومديرية زراعة عجلون، التي اطلقها عميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور وائل الربضي والمهندس رامي العدوان مدير مديرية زراعة عجلون بحضور الدكتور صفوت الروسان مساعد العميد للشؤون الطلابية وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وبمشاركة العديد من الطلبة من مختلف التخصصات.
وشكر الأستاذ الدكتور وائل الربضي عميد الكلية القائمين على القائمين على المبادرة ( مؤسسة ولي العهد )وأضاف أن مشاركة الطلبة في هذه المبادرة يعزز مفهوم العمل التطوعي والعمل بروح الفريق الواحد ويعزز أهمية الوعي بضرورة زيادة الرقعة الخضراء في الكلية والذي يعزز مفهوم الانتماء للكلية وللوطن. كما وتسعى هذه المبادرة الى تجميل الكلية ومرافقها للوصول بها الى أجمل صورة لنحقق رؤى جلالة الملك المفدى وسمو ولي عهده تجاه أردن أخضر.
وأشار المهندس رامي العدوان أن هذه المبادرة ترسخ مفهوم العمل التطوعي والجماعي وأهمية المحافظة على الطبيعة وارتباطها بمستقبل الأردن الزراعي وتضفي المزيد من الطابع الجمالي للكلية.
وأنطلق الجميع الى مختلف ارجاء الكلية ومرافقها لزراعة مجموعة من الأشجار الحرجية وعدد من أشجار الزيتون داخل حديقة الكلية شملت كافة حدائق الكلية.

قسم  العلاقات العامة/ كلية عجلون الجامعية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة