مبادرة “كسوة يتيم ” في كلية عجلون الجامعية

بناء على توجيهات عطوفة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس جامعة  البلقاء  التطبيقية وانسجاماً مع روح المحبة والتكافل وإنطلاقاً من مسؤولية كلية عجلون الجامعية تجاه المجتمع المحلي التي تنبثق من فلسفة جامعة البلقاء التطبيقية رعى عميد كلية عجلون الجامعية الأستاذ الدكتور وائل الربضي عن اطلاق المبادرة الطلابية “كسوة يتيم “بحضور مساعد العميد للشؤون الطلابية الدكتورة منتهى المومني والتي اشرفت على المبادرة والطلبة القائمين على المبادرة .
وشكر عميد الكلية الأستاذ الدكتور وائل الربضي باسم عطوفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقة طلبة الكلية على الجهود التي بذلوها لإخراج هذه المبادرة على أرض الواقع مؤكدا دعم الكلية لكل المبادرات الانسانية التي تخدم الوطن والمواطن .
وأكد الأستاذ الدكتور الربضي على أن هذه المشاركة الإنسانية لها تأثير كبير على نفسية اليتيم حيث تخرجه من اليأس والإحباط وتشعره أن هناك من يهتم به ويقف الى جانبه ويساعده في كافة الظروف والأحوال.
وتم تسليم صناديق الملابس لرئيس لجنة الزكاة والصدقات /الشونة الشمالية السيد خالد الشامان في الأغوار الشمالية ليتم تسليمها للفئة المستهدفة المستحقة لها، وبإشراف من القائمين على المبادرة وكذلك مديرية أوقاف الشونة الشمالية .
قسم العلاقات العامة/ كلية عجلون الجامعية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة