مبارگ التخرج لـ ايهم الغزو من جامعة اليرموگ

﴿وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾
بكل فخرٍ واعتزاز، يتقدم السيد محمد الغزو مدير المؤسسة المدنية الاسبق بأجمل باقات التهنئة والتبريگ من إبن الاخ الغالي ايهم محمد سليمان الغزو بمناسبة تخرجه من جامعة اليرموگ ـ كلية الأعمال وحصوله على درجة البكالوريوس في الاقتصاد
فخورون بما وصلت إليه بعد سنواتٍ من الاجتهاد والتعب، وأسأل الله أن يجعل هذا النجاح بدايةً لأيامٍ أجمل ومستقبلٍ مليءٍ بالإنجازات والتوفيق، وأن يفتح لك أبواب الخير والرزق والسعادة
مبارگ وإلى الأمامـ دوماً ( ايهم )

