متعب منصور ابراهيم بدر «أبو فراس» في ذمة الله

=

بقلوب خاشعة وعيون دامعة يعتصرها الحزن وألم الفراق، تنعى عشيرة بدر ومقطش واقرابائهم وانسبائهم في الاردن والخارج فقيدهم الغالي
المرحوم الشيخ الجليل متعب منصور ابراهيم بدر «أبو فراس»
زوج السيدة فريدة هلال ابراهيم بدر
ووالد كل من الرائد المتقاعد منصور (زوجته منار حداد) وفارس (زوجته حنان خليفات) وفايز (زوجته ساميا بدر) وفواز (زوجته رمزية بدر) وابراهيم (زوجته ديانا الربضي ) والمرحوم فراس، وشقيق كل من المقدم المتقاعد يوسف والمختار سعيد والعميد الركن المتقاعد جميل وجميلة وماري ومريم والمرحومة سعدى. والذي انتقل الى الأمجاد السماوية صباح يوم الاثنين الموافق ٢٦-١٢-٢٠٢٢ عن عمر يناهز ستة وسبعين عاما متمما واجباته الدينية والدنيوية بعد حياة حافلة بالخير والمحبة والعطاء والعمل العام. هذا وسينقل جثمان الفقيد الراحل من مستشفى الاميرة هيا العسكري في عجلون ليصلى عليه في تمام الساعة االثانية من بعد ظهر يوم الثلاثاء الموافق ٢٧-١٢-٢٠٢٢ في كنيسة مار الياس للاتين – الوهادنة – عجلون ومن ثم الى مثواه الأخير في مقبرة البلدة.
هذا وسيقام قداس وجناز الثالث والتاسع والأربعين عن راحة نفس طيب الذكر في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الخميس الموافق ٢٩-١٢-٢٠٢٢ في نفس الكنيسة .
تقبل التعازي في قاعة دير اللاتين – الوهادنة للرجال ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس، وللنساء في قاعة كنيسة دير اللاتين يوم الثلاثاء وفي منزل المرحوم يومي الاربعاء والخميس.
منصور (0772089826) فارس (0772216958)
فايز (0772219654) فواز (0772219658)
ابراهيم (0777538164)
“الرَّبُّ أَعْطَى وَالرَّبُّ أَخَدَ، فَلْيَكُنِ اسْمُ الرَّبِّ مُبَارَكًا الى الابد”

 

المصدر / ابراهيم  بدر

3 تعليقات

  1. مأمون عبدالله ابو عبيله . عين البستان يقول

    رحمه الله .أرسل خالص التعازي للأخ جميل وأحبائه.

  2. الربضي يقول

    تعازينا الحاره الى ال بدر الكرام
    الله يرحمه وليكن ذكره مؤبدا

  3. سليم بدر يقول

    الله يرحمك خالي ابوفراس

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة