مجلس المحافظة يلتقي محافظ عجلون ويجري عدد من المناقلات في قطاع المياه

=

عجلون الإخبارية: في جلسته السابعة إلتقى مجلس محافظة عجلون اليوم الثلاثاء محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف كما أجرى المجلس عدد من المناقلات في قطاع المياه إضافة الى بحث ومناقشة عدد من القضايا الأخرى .

وخلال لقاء رئيس وأعضاء مجلس المحافظة محافظ عجلون الجديد الدكتور قبلان الشريف أكد رئيس المجلس عمر المومني على ضرورة التعاون الى أبعد الحدود بين المجلس التنفيذي ومجلس المحافظة وكافة الدوائر والمؤسسات المختلفة في المحافظة وذلك لتقديم الخدمة الأمثل لأهالي ومناطق المحافظة المختلفة .

من جانبه أكد محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف خلال كلمة له في المجلس أنه قادم ليعمل وينجز ويتابع كافة قضايا وهموم المحافظة ، لافتا الى أنه زار عدد من مناطق المحافظة وبلدياتها للوقوف على أرض الواقع على هموم وإحتياجات مناطق المحافظة المختلفة .

كما أكد المحافظ  على أهمية دور مجلس المحافظة في التنمية المحلية ، لافتا الى أن المجلس سيلقى كل الدعم والمساندة لإنجاح عمله في مجال إنجاز أكبر قدر ممكن من المشاريع في المحافظة .

كما تحدث المحافظ عن أهمية محافظة عجلون وميزاتها الفريدة من نوعها التي تتمتع فيها ، داعيا الى ضرورة العمل للإستفادة من ميزات عجلون وخاصة في المجالين السياحي والزراعي .

وتطرق المحافظ الى بعض القضايا والهموم التي تعاني منها المحافظة وخاصة أزمات السير الخانقة وأزمة المياه والبنية التحتية لبعض الطرق  وضرورة تشغيل مستشفى الإيمان بالكامل في أقرب وقت ممكن  إضافة الى تطرق للعديد من القضايا الأخرى .

الى ذلك أقر المجلس عدد من المناقلات في مجال قطاع المياه ومن ذلك تخصيص مبلغ 23 ألف دينار لتسديد الأمر التغييري ولتسديد مستحقات لمشروع صيانة شبكات المياه لمنطقة الصفا  إضافة الى تخصيص مبلغ 10 آلاف دينار  لتسديد الإلتزام المترتب على  الامر التغييري لمشروع توسعة شبكات  المياه في عنجرة فوق منطقة شارع العشرين/ حي اللوامنه.

كما إستضاف المجلس في جلسته التي عقدها اليوم في قاعة مبنى المحافظة رئيس إتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة عجلون الاستاذ ملكي بني عطا الذي قدم بدوره نبذه عن عمل الإتحاد والخدمات والمشاريع التي ينفذها في المحافظة، كما تطرق بني  عطا لمبنى الإتحاد الذي لم يكتمل العمل فيه لغاية الأن ، داعيا أعضاء المجلس لدعم ومساندة عمل الإتحاد الذي يضم أكثر من 70 جمعية خيرية في المحافظة .

وخلال جلسة اليوم قدم رئيس المجلس ورؤساء بعض اللجان ملخصا عن جولاتهم في وزارات الدولة المختلفة لمتابعة تنفيذ عدد من المشاريع المقرة في موازنة المجلس للعام 2022م وخاصة في مجالات التربية والصحة والأشغال .

 

تقرير/ الناطق الإعلامي لمجلس محافظة عجلون  / منذر الزغول

تصوير/ أحمد غالب الزغول ، عامر الزغول 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة