مجلس حكماء مجتمع محترفي المبيعات يعقد اجتماعه الرابع ويناقش عدداً من المواضيع الهامة

عقد مجلس الحكماء لمجتمع محترفي المبيعات جلسته الرابعة في السابع والعشرين من شهر آذارعبر تقنية zoom، بحضور ومشاركة رئيس المجلس الدكتور عبد اللّه مهنا، وأعضاء المجتمع المؤسسين من جميع أنحاء العالم، وتم خلال الإجتماع مناقشة عدد من المواضيع التي من شأنها التعريف بالمجتمع ورؤيته ورسالته وأهدافه، في سبيل تعزيز الإحتراف في مجال المبيعات محلياً ودولياً.
وفي مستهل جلسته تم انتخاب السيدة باسلة اسليم نائب أول، والسيد ياسر حجازي نائب ثاني والسيدة رقية جوابرة أمينا للسر، والسيد علاء راغب الجيطان الناطق الإعلامي للمجلس.
وبهدف متابعة أعمال المجتمع وتطويره، تم تشكيل عدد من اللجان وانتخاب رؤسائها، كلجنة الملتقى والمؤتمرات والجوائز، واللجنة الإعلامية، لجنة العضويات والإعتمادات والسياسات، وتم استحداث لجنة تطوير أعمال المجتمع.
وفيما يتعلق بمؤتمر المبيعات المزمع عقده خلال العام الحالي، تم مراجعة أحدث التطورات من حيث الزمان والمكان والمشاركين، وتم تسمية وإنتخاب رؤساء وأعضاء اللجان المشرفة على أعمال المؤتمر، والذي يهدف إلى تعزيز المعرفة ورفع الوعي بمهنة المبيعات على صعيد إدارات الشركات من مختلف قطاعات الأعمال، وممارسي المبيعات بمختلف مستوياتهم وتطوير بيئة العمل.
وفي ختام الإجتماع قدم رئيس مجلس الحكماء الشكر لجميع أعضاء مجتمع محترفي المبيعات، والزملاء المؤسسين على جهودهم في تعزيز مكانة المجتمع في مختلف المحافل.
يذكر أن مجتمع محترفي المبيعات تأسس عام 2019 بدعوة للخبراء في مجال المبيعات من قبل السيلز جورو الأستاذ علي ذياب، ويضم المجتمع 275 خبير معتمد في مجال المبيعات، وما يزيد عن 11 ألف عضو، بما في ذلك 2602 عضو نشط، من أفريقيا وأوروبا وآسيا وشبه القارة الهندية والعالم العربي.

د. رمزي الغول

2 تعليقات

  1. حسان شريف يقول

    بالتوفيق للجميع

  2. المدرب سمير امان يقول

    كل التوفيق لمجتمع محترفي المبيعات

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة