مجلس محافظة اربد يشكل لجنة لمتابعة مشاريعه للعام الحالي

=

قرر مجلس محافظة اربد، اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة لمتابعة المشاريع المدرجة على موازنة المجلس للعام الحالي مع المدراء التنفيذيين في مختلف القطاعات.
جاء ذلك خلال جلسة عقدها المجلس، برئاسة رئيسه خلدون بني هاني، شهدت جدلا حول مطالبة المجلس بتسديد قيم عطاءات لمشاريع نفذت خلال العاميين الماضيين، بلغت قيمتها نحو 814 ألف دينار.
وبرر أعضاء في المجلس عدم الموافقة على تسديد الذمم المترتبة عن مشاريع نفذت على موازنة المجلس عام 2021.، بأنها كانت في ولاية المجلس السابق وهو الأحرى به معالجة الاختلالات التي حصلت إبان فترة تسلمه لمهامه.
وانقسمت الآراء حول الموافقة على تسديد باقي قيم العطاءات المترتبة عن مشاريع طرحت عام 2022، بين معارض وموافق، إذ وافق ممثلو ألوية: القصبة، وبني عبيد، وبني كنانة، والمزار الشمالي، والطيبة، على تسديها، في حين رفض ممثلو لواءي الكورة والأغوار الشمالية، في حين لم يترتب على ألوية الرمثا والوسطية أي ذمم سابقة عن نفس العام.
وكان الأعضاء الجدد في مجلس المحافظة أدوا القسم القانوني بداية الجلسة وهم: قاسم المصري عن غرفة تجارة الرمثا، والدكتور نضال الحاسي عن غرفة صناعة اربد، ومحمد الشوحة عن غرفة تجارة اربد وعادل خوري.
وقرأ المجلس في بداية والحضور الفاتحة على أرواح شهداء معركة الكرامة، وحيوا تضحيات الجيش العربي والشعب الاردني في استعادة كرامة الأمة بانتصار مؤزر على الجيش الإسرائيلي.
–(بترا)

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة