مجلس محافظة اربد يلغي مخصصات قاعة متعددة الاغراض ب 270 الف ويحولها لطرق ببلدية الوسطية

وافق مجلس محافظة اربد على اجراء مناقلة بقيمة 270 الف دينار مخصصة لقاعة متعددة الاغراض للواء الوسطية في اربد وتحويلها الى تعبيد وتفح طرق لبلدية الوسطية .

كما رفض المجلس في جلستة المسائية اليوم التي تراسها رئيس مجلس المحافظة خلدون بني هاني وبحضور نائبه منير غرايبة واعضاء المجلس على اجراء مناقلات للتربية ومديرية الشيباب والتنمية الاجتماعية والزراعة والصحة .

واكد بني هاني خلال افتتاحه الجلسة ان الاردن قدم وما زال بقيادة الهاشمية يقدم التضحيات تلو التضحيات ذودا عن القضية الفلسطينية العادلة وحقوق شعبها باقامة دولتهم على ارضهم وترابهم مشددا على ان جلالة الملك عبدالله الثاني يقود جبهات دبلومساية وسياسية ولوجستية لمواجهة هذا العدوان واعادة القضية الفلسطينية لطاولة المفاوضات مشيرا الى الحهود المستمرة لجلالته على جميع المستويات وعلى الصعد كافة في هذا الجانب.

وثمن بني هاني جهود الأردن الكبيرة التي تبذل ليل نهار بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه فلسطين ووقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة مؤكدا التفاف الاردنيين خلف جلالته ومواقفه الثابتة والراسخة والداعمة للقضية الفلسطينية في مختلف المحافل الدولية وخلال لقاءه رؤوساء الدول حتى ينال حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصتها القدس الشريف.

واكد بني هاني ان الروح الجماعية والعمل التكاملي والمتابعة للمشاريع المردجة على موازنة العامل الحالي هي التي ادت الى تحقيق انجازات على ارض الواقع لمس اثرها المواطن بشكل مباشر في العديد من القطاعات الخدمية والتنموية مبينا ان العمل مستمر ومتواصل على موازنة المجلس بهدف تحقيق خدمة افضل لكافة الالوية وبحيث يشعر المواطنون تحسن ملحوظ على صعيد المشاريع التي تنفذ من قبل موازنة المجلس .

اربد ـ الدستور  حازم -الصياحين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة