مجلس محافظة جرش يبدأ بمناقشة مشروع موازنة المحافظة للسنة المالية 2024

بدأ مجلس محافظة جرش اليوم الثلاثاء بمناقشة مشروع موازنة محافظة جرش للسنة المالية المقبلة 2024 اذ افتتح المجلس اجتماعاته بلقاء مدراء قطاعات الأوقاف والصناعة والتجارة والبيئة والتعاون حيث تم استعراض بنود موازنة القطاعات على حساب موازنة  العام المقبل وأبرز واهم المشاريع المطلوب تنفيذها.

وبين مدراء الدوائر المشاريع التي تم تنفيذها خلال العام الجاري ونسب الانجاز ومراحل العمل وما يتطلب لاستكمال تلك المشاريع على حساب موازنة العام الجاري .

وأكد رئيس مجلس محافظة جرش رائد العتوم على أهمية أن تتميز موازنة العام المقبل بالمشاريع التي من شأنها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن بشكل عام، مؤكدا ضرورة الالتزام بتنفيذ كافة المشاريع الهامة والتي سيتم اقرارها بعد دراسة وافية و وفقاً للأولويات والاحتياجات الخاصة بكافة القطاعات.

واضاف العتوم أن نسب انجاز المشاريع المقرة سابقاً سيكون معياراً لدى المجلس فيما يتعلق بحجم إقرار المشاريع بالقطاعات بشكل عام .

ونوه العتوم إلى أهمية أن يتم تنفيذ كافة المشاريع وفق أعلى المعايير الفنية مع ضرورة التقيد بالوقت المحدد لكي يتم الاستفادة من مخصصات الموازنة بشكل كامل.

من جانبهم أوضح مدراء الدوائر احتياجات قطاعاتهم واهم المشاريع المطلوب تنفيذها .

ودار حوار مفصل بين أعضاء المجلس والمدراء فيما يتعلق باولويات القطاعات والمشاريع المقترح تنفيذها، قبيل أن يتم رفع الجلسة وتحويل موازنات القطاعات المذكورة إلى اللجان المختصة لدراستها وعرضها على المجلس لغايات الإقرار.

جرش -الدستور- هداية حافظ

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة