مجلس محافظة عجلون يؤكد الإلتفاف حول جلالة الملك والدفاع عن الوطن بالمهج والارواح

=

أصدر مجلس محافظة عجلون مساء اليوم الخميس بيانا  تم التأكيد  فيه  الإلتفاف حول جلالة الملك والوقوف  في خندق الوطن والدفاع عنه بالمهج والارواح .

 

وتاليا نص البيان الصادر عن مجلس محافظة عجلون

 

أعرب رئيس وأعضاء مجلس محافظة عجلون عن تأييدهم الكبير  للرسالة الملكية لسمو الأمير حمزة  بعدما نفذت كل الطرق والسبل لدى جلالته لعودة الأمير حمزة  إلى جادة الصواب وتجاهله لكل ما تم من حديث معه .

 

واكد المجلس أن مجلس العائلة المالكة الذي اتخذ القرار  وقام جلالة الملك باقراره اليوم برسالة ملكية سامية ما كان ليكون الا بعد ان نفذت كل الطرق والوسائل من قبل جلالته بعدما رأى أن  الامير حمزة  سار في تصرفاته وتجاهله لكل القيم والأعراف التي تربى عليها أبناء العائلة الهاشمية من حب للوطن والدفاع عنه بكل الوسائل الممكنة .

 

وقالوا أن سيرة ومسيرة القيادة والأسرة الهاشمية كانت على الدوام منحازة إلى جانب ابناء الوطن وقضايا الأمة،  متخذين من الصراحة والشفافية والمكاشفة نهج حياة واسلوبا للحكم  ، مشيرين إلى أن ما حملته الرسالة الملكية من شرح وتوضيح لأبناء الوطن حول كل ما قام به جلالة الملك مع أخيه الأمير حمزة  كان من باب الحرص والأخوة ومن اجل الوطن الذي يقف شامخا أمام التحديات المختلفة .

 

أن مجلس محافظة عجلون يؤكد ولاءه للقيادة والعرش الهاشمي والالتفاف حول جلالة الملك ولن يقبل إلا أن يكون في خندق الوطن والدفاع عنه بالمهج والارواح ،مؤكدين في الوقت نفسه أن الظروف المحيطة بالأردن تستدعي منا جميعا أن نلتف حول قيادتنا الهاشمية الحكمية الشجاعة التي تقود سفينة الوطن الى بر الأمان في ظل ظروف عربية ودولية معقدة جداً .

 

ودعا المجلس  الى قطع الطريق أمام كل من يحاول النيل من الوطن وأمنه وإستقراره وإشاعة الفتنة بين أبناء الوطن ، لافتين الى أن جلالة الملك يجوب الدنيا كلها من أجل البحث عن رفعة وإزدهار الأردن وتحسين الأوضاوع المعيشية للمواطنين .

 

وأكد المجلس في نهاية البيان على الدعم المطلق لجلالة الملك ولكل الخطوات التي يتخذها ، كما أكد المجلس  على دعمهم ومساندتهم لجهود الجيش والأجهزة الأمنية المختلفة للحفاظ على أمن وإستقرار الوطن بقيادة قائد مسيرتنا جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه .

 

والله ولي التوفيق

 

رئيس وأعضاء مجلس محافظة عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة