مجلس محافظة عجلون يبحث سبل تشجيع الإستثمار مع غرفة تجارة عجلون ويناقش نسبة الإنجاز بمشاريع 2022م

=

عجلون الإخبارية: إستقبل مجلس محافظة عجلون  اليوم الخميس في مقرة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة  لغرفة تجارة عجلون ، حيث دار حوار ونقاش موسع بين الطرفين تركز على العديد من قضايا وهموم محافظة عجلون وسبل تشجيع الإستثمار في المحافظة وإستغلال ميزاتها الفريدة من نوعها وخاصة في مجال السياحة والزراعة .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني برئيس وأعضاء غرفة تجارة عجلون مقدما لهم التهنئة والمباركة بإسم المجلس بمناسبة فوزهم بثقة تجار المحافظة ومباشرة عملهم  كهيئة إدارية جديدة .

وأكد المومني خلال كلمته على ضرورة التعاون والتشارك في كافة المجالات لخدمة محافظة عجلون والوطن ، مشيراً الى أن مجلس المحافظة سيبذل قصارى جهده لتعزيز التعاون مع غرفة التجارة وكافة القطاعات في المحافظة .

من جانبه قدم رئيس غرفة تجارة عجلون النائب الأسبق عرب الصمادي شرحا عن خطط وبرامج الهيئة الإدارية الجديدة للغرفة ، لافتا الى أن سياسة الإدارة الجديدة تتركز على تشجيع الإستثمار وإيجاد فرص عمل جديدة لشباب وشابات المحافظة .

كما أكد الصمادي  على أن غرفة التجارة لن تدخر أي جهد ممكن لخدمة القطاع التجاري في المحافظة ، مشيرا الى أنه تم إتخاذ عدد من الخطوات العملية لتعويض بعض التجار المتضررين ، مؤكدا في الوقت نفسه أن غرفة التجارة تتابع أولا بأول كافة قضايا وهموم القطاع التجاري وتحاول إيجاد الحلول المناسبة لها .

و دار خلال اللقاء حوار ونقاش موسع بين أعضاء مجلس إدارة غرفة التجارة ومجلس المحافظة تركز على الكثير من القضايا من أبرزها العمل بشكل جاد على تشجيع الإستثمار في المحافظة وإيجاد الحلول المناسبة لقضايا البنية التحتية في المحافظة وخاصة في مجال  تحسين مداخل المحافظة  والطريق الدائري وحل مشكلة الإزدحامات المرورية وسط مدينة عجلون والعديد من القضايا الأخرى في المحافظة .

الى ذلك أيضا إستكمل مجلس محافظة عجلون جلسته حيث شرع بمناقشة المشاريع المدرجة ضمن موازنة المجلس للعام 2022م والوقوف على نسبة الإنجاز في كل قطاع ودراسة أسباب تعثر بعض المشاريع لتلافيها في الموازنات القادمة ، حيث سيتابع المجلس وفق رئيسه عمر المومني  هذه الجلسات لتحديد نسبة الإنجاز في مشاريع مجلس المحافظة للعام 2023م .

 

تقرير/ منذر محمد الزغول

الناطق الإعلامي لمجلس محافظة عجلون

تصوير/ عامر أحمد الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة