مجلس محافظة عجلون يختار المومني رئيسا للمجلس بالتزكية و ينتخب بني فواز نائبا للرئيس

=

عجلون الإخبارية: جرت اليوم الأربعاء في قاعة مركز عجلون الثقافي  إنتخاب رئيس مجلس محافظة عجلون ونائب الرئيس في دورته الثانية ، حيث  تم إختيار رئيس المجلس السابق عمر المومني بالتزكية ، فيما فاز  المحامي غالب بني فواز  بمنصب نائب الرئيس بحصوله على 11 صوتا فيما حصل منافسه أحمد فريحات على 10 أصوات .

وتنافس في الجولة الأولى لمنصب نائب الرئيس ثلاثة مرشحين هم كل من أحمد فريحات والمحامي غالب بني فواز وأحمد أبو زيتون ، حيث جرت جولة ثانية بين كل من احمد الفريحات وغالب بني فواز بسبب عدم حصول أي منهما على نصف الاصوات زاد واحد .

الى ذلك أكد رئيس المجلس عمر المومني بعد إختياره بالتزكية من قبل أعضاء المجلس  أن مسيرة العمل والإنجاز سوف تتواصل في المجلس للوصول الى نسبة إنجاز عالية في مشاريع المجلس المختلفة ، داعيا جميع أعضاء المجلس للعمل بروح الفريق الواحد وخدمة جميع مناطق المحافظة بعدالة وإنصاف .

كما أكد  المومني أن الإنتخابات جرت بكل يسر وسهولة وشفافية وبأجواء ديمقراطية سادتها روح المنافسة الحرة ، مقدما شكره وتقديره لكافة أعضاء المجلس ولكل القائمين على الإنتخابات ولوزارة الإدارة المحلية التي أدارت جميع إنتخابات مجالس المحافظات اليوم بكل شفافية ووضوح .

 

تقرير/ الناطق الاعلامي للمجلس- منذر الزغول

تصويرعامر الزغول- احمد سالم الزغول

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة