مجلس محافظة عجلون يستعد لإجراء انتخابات لمنصبي رئيس المجلس ونائب الرئيس وتشكيل اللجان المختلفة في 24 الشهر الحالي

=

عجلون الإخبارية: من المقرر أن ينتخب مجلس محافظة عجلون يوم الأربعاء  الموافق 24/ 4/ 2024 رئيسا  للمجلس  ونائبا للرئيس  للدورة الثانية من عمر المجلس  ، حيث ستقام  الإنتخابات حسب رئيس المجلس الحالي  عمر المومني في قاعة مركز عجلون الثقافي بإشراف مباشر  من وزارة الإدارة المحلية – هندسة بلديات عجلون .

ويذكر أن المجلس  يشهد في هذه الأثناء حركة مشاورات مكثفة للتوافق على منصبي الرئيس ونائب الرئيس بالرغم من  أن عدد من أعضاء المجلس أعلنوا رغبتهم الترشح لمنصب نائب الرئيس ، فيما لم يعلن أي أحد من أعضاء المجلس رغبته الترشح لمنصب الرئيس لغاية الآن سوى رئيس المجلس الحالي عمر المومني .

كما يذكر أن جميع مجالس المحافظات  وبإشراف مباشر من وزارة الإدارة المحلية ستجري إنتخاباتها لمنصبي الرئيس ونائب الرئيس بنفس الوقت التاريخ الذي يصاف يوم الأربعاء الموافق 24/ 4/ 2024.

الى ذلك أيضا وبعد التوافق على منصبي الرئيس ونائب الرئيس إما بالتزكية أو بالإنتخابات المباشرة فسيتم إعادة تشكيل لجان المجلس المختلفة  لتفعيل عمله ومتابعة مشاريع المجلس المختلفة التي يصل عددها الى 106 مشاريع  تشمل كافة مناطق المحافظة والقطاعات المختلفة ، حيث تبلغ موازنة المجلس للعام الحالي 9 مليون 749 ألف دينار .

 

الناطق الاعلامي لمجلس محافظة عجلون

منذر محمد الزغول

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة