مجلس محافظة عجلون يناقش المشاريع المُقره ضمن موازنة العام الحالي ومتابعة تنفيذها

=

عجلون الإخبارية: ناقش مجلس محافظة عجلون في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء في مقر المجلس برئاسة رئيس المجلس عمر المومني وبحضور كافة أعضاء المجلس المشاريع المقره في موازنته للعام الحالي 2022م ومتابعة تنفيذها مع الوزارات  المعنية .

وفي بداية الجلسة أكد رئيس المجلس عمر المومني  على ضرورة أن تقوم اللجان المختلفة في المجلس بمتابعة المشاريع المقررة كل لجنة حسب إختصاصها ، داعيا الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز أكبر قدر ممكن من المشاريع المقررة قبل نهاية العام الحالي .

وأضاف المومني أن مجلس المحافظة أنجز العديد من المشاريع المقررة خلال العام الحالي ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سيتم عمل قاعدة بيانات خلال الأيام والأسابيع القادمة للوقوف على المشاريع المنجزة ومتابعة المتعثر منها .

وخلال جلسة اليوم طرح أعضاء المجلس عدد من القضايا من أبرزها مشاكل المياه  وعدم وجود أي حلول مناسبة إضافة الى قضية  التأخر في طرح  العطاءات وخاصة في مجالات شبكات المياه والصرف الصحي والطرق الزراعية والمدارس وغيرها من القطاعات ، حيث دعا أعضاء المجلس مديريات الدوائر الرسمية لبذل مزيد من العمل والجهد  لإنجاز أكبر قدر ممكن من المشاريع .

وفي نهاية جلسة اليوم التي شهدت أيضا نقاشا وحوارا حول العديد من القضايا الخدماتية في المحافظة وبخاصة فيما يتعلق بالمخطط الشمولي للمحافظة ، حيث أعرب رئيس وأعضاء المجلس عن أملهم بأن يلبي  المخطط الشمولي  طموحات أبناء المحافظة وأن يكون العمل فيه كما أراده جلالة الملك للنهوض بواقع المحافظة وتحقيق التنمية فيها .

 

تقرير/ الناطق الاعلامي باسم مجلس محافظة عجلون – منذر محمد الزغول

تصوير/ عامر أحمد الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة