مجلس محافظة عجلون يناقش عدد من قضايا وهموم المحافظة مع النائب الدكتورة صفاء المومني

عجلون الإخبارية: إلتقى رئيس مجلس محافظة عجلون وعدد من أعضاء المجلس اليوم الخميس في مقر المجلس في عجلون النائب الدكتورة صفاء المومني ،حيث جرى خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من قضايا وهموم المحافظة وسبل متابعتها مع الوزراء والمسؤولين .

وفي بداية اللقاء أكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني أن هذا اللقاء يأتي  في إطار تواصل مجلس محافظة عجلون مع نواب المحافظة و أعياتها وكافة المعنيين لخدمة أهالي المحافظة في إطار التشاركية بين مجلس المحافظة وكافة المعنيين من مسؤولين ونواب وغيرهم ، لافتا الى أن هذه اللقاءات سوف تتواصل خلال الفترة القادمة مع كافة نواب المحافظة لوضعهم بصورة عمل المجلس أولا بأول وكذلك للتعاون مع النواب في متابعة المشاريع المختلفة وإحتياجات المحافظة مع الوزراء والمسؤولين .

وإستعرض المومني خلال اللقاء أبرز المشاريع التي أقرها المجلس في موازنته القادمة وخاصة في مجالات الأشغال والزراعة والمياه والصحة والتربية وغيرها من القطاعات الحيوية .

الى ذلك أكدت النائب الدكتورة صفاء المومني أنها لن تدخر أي جهد ممكن لمتابعة قضايا وهموم المواطنين في كافة مناطق المحافظة ، مشيرة في الوقت نفسه الى أن هناك عدد من المشاريع ستنفذ في المحافظة من خلال منح عربية ودولية وخاصة في مجالات المياه والتربية والصحة .

وتطرقت المومني خلال اللقاء الى جهودها مع الوزارات المختلفة لمتابعة عدد من المشاريع الهامة التي تحتاجها المحافظة وخاصة فيما يتعلق بمشروع الصرف الصحي في منطقة الجنيد الذي أكدت أنه سيتم طرح العطاء الخاص فيه خلال الأسابيع القليلة القادمة .

من جانبهم أكد أعضاء مجلس المحافظة على ضرورة التشاركية في العمل بين نواب المحافظة ومجلس المحافظة ، داعين في الوقت نفسه الى ضرورة مراجعة الوزارات بشكل دوري لحل المشاكل العالقة لعدد من المشاريع الهامة في المحافظة .

وأثار أعضاء المجلس خلال اللقاء عدد من القضايا الهامة وخاصة فيما يتعلق بمجمع عجلون الرياضي وأزمة المياه الخانقة التي تشهدها المحافظة وطريق وادي الطواحين وبناء بعض المدارس في مناطق المحافظة المختلفة وأزمة السير الخانقة والبسطات العشوائية التي تشهدها مدينة عجلون وقضايا البنية التحتية والطرق الزراعية والعديد من القضايا الأخرى .

وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على ضرورة مواصلة عقد اللقاءات بين مجلس المحافظة ونواب عجلون وذلك لمتابعة كافة القضايا الملحة التي تحتاجها مناطق المحافظة المختلفة .

 

تقرير/ الناطق الإعلامي بإسم مجلس محافظة عجلون / منذر محمد الزغول

تصوير/ عامر أحمد الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة