محافظ عجلون يبحث قضايا وهموم منطقة الوهادنة مع وفد من أهالي المنطقة

=

عجلون الإخبارية: التقى محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف اليوم الأربعاء بدار المحافظة وفدا من أهالي بلدة الوهادنة يمثلون كافة عشائر المنطقة ، حيث جرى خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من القضايا والهموم التي  يعاني من أهالي البلدة ، وخاصة فيما يتعلق بالقطاع الصحي وقضايا البنية التحتية وعدد من القضايا والمشاريع الأخرى التي ستنفذ في المنطقة .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ  بأهالي بلدة الوهادنة ، مؤكدا أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من الجميع ولن ترضى بأي تهميش لطرف على حساب طرف أخر ، مشيراً في الوقت نفسه الى أنه سيتم بحث ومناقشة طلبات أهالي المنطقة ومتابعة تنفيذها مع أصحاب القرار والمعنيين .

من جانبهم طرح الحضور عدد من القضايا من أبرزها موقع المركز الصحي الجديد الذي سيتم إقامته على نفقة الديوان الملكي ، داعين الى أن يكون المركز بموقع متوسط يخدم كافة أهالي منطقة الشفا ، كما طرح الحضورعدد من  القضايا الخدماتية  وعدم توزيعها بشكل عادل ومنصف بين كافة المناطق التابعة لبلدية الشفا ، مطالبين في الوقت نفسه  أن تحظى جميع المناطق بنفس القدر من الرعاية والإهتمام .

وفي نهاية اللقاء الذي شهد حوارا ونقاشا معمقا بين المحافظ وأهالي بلدة الوهادنة ، أكد المحافظ على أنه سيتم متابعة كافة القضايا التي تم طرحها خلال اللقاء  وخاصة في موضوع المركز الصحي ومصنع الأغذية والقضايا الخدماتية الأخرى ، مشيرا في الوقت نفسه الى أن جميع المشاريع  ستنفذ في المنطقة بالتوافق و بكل عدالة وإنصاف ولن يتم تهميش طرف على حساب الأخر وسيتم مراعاة المصلحة العامة في كيفية تنفيذ هذه المشاريع .

التعليقات

  1. طارق العزام يقول

    ومن لم يتمكن من جمع أهالي بلده مثل راسون وسوس راسون حيث لا مياة ولا طرق ولا خدمات؟؟؟ نؤمل من المحافظ والجهات ذات العلاقة أن يكونوا كما ذكر على مسافة واحدة من الجميع وخدمة المنطقة بكل الوسائل

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة