محافظ عجلون يتابع ميدانيا مشاكل المياه في عنجرة ويتفقد سير العمل في مركز الشباب

عجلون الإخبارية- تابع محافظ عجلون سلمان النجادا مساء اليوم الثلاثاء  مشاكل المياه  في عنجرة ، حيث إطلع ميدانيا على الهموم والتحديات التي تواجه المواطنين  في أماكن سكنهم وذلك بحضور  رئيس شعبة  التحكم ومراقب توزيع صيانة  في ادارة مياه  عجلون   ناصر عليوه .

 

والتقى النجادا خلال زيارته للمدينة عدد من أبناء الحي الغربي في المدينة الذين أكدوا أنهم يعانون من  أزمة  مياه خانقة وتأخر في وصول المياه الى منازلهم لفترات تتجاوز ال 21 يوما على أقل تقدير .

 

وأضافوا أن مشكلة المياه في عنجرة بدأت مبكراً في هذا الصيف ، لافتين الى أنهم ومنذ بداية شهر نيسان الحالي بدأوا  يعانون من مشكلة تأخر وصول المياه الى منازلهم لفترات طويلة جداً .

 

من جانبه أكد النجادا أنه سيتابع أزمة المياه في عنجرة وفي كافة  مناطق المحافظة مع مدير مياه اليرموك ومدير مياه عجلون ومع كافة المعنيين ، مؤكدا في الوقت نفسه أن مشكلة المياه تحتل سلم أولياتنا في المحافظة ولن ندخر أي جهد ممكن لإيجاد حلول عاجلة لمشاكل المواطنين .

 

كما أكد النجادا أن هناك حلول جذرية طويلة الأمد بدأ العمل عليها لحل مشاكل المياه في عنجرة وفي كافة مناطق المحافظة وخاصة في مجال  مشروع الخط الناقل  من مابعد سد كفرنجة والى خزان تجميعي  في منطقة القاعدة في عنجرة  بكلفة 9مليون دولار بمنحة من الإتحاد الأوروبي ، إضافة الى عدد من المشاريع الأخرى التي ستنفذ من موازنة مجلس المحافظة  ووزارة المياه والري .

 

من جانبهم عبر المواطنين في منطقة الحي الغربي  في عنجرة عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ عجلون  على زيارته التفقدية لمنطقتهم ، مؤكدين أن وقوف المسؤول ميدانيا على هموم وقضايا المواطنين   هو ما يريده جلالة الملك في التواصل مع المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة السريعة  لقضاياهم  وهمومهم .

 

كما تفقد النجادا خلال زيارته لمدينة عنجرة بحضور عضو مجلس  المحافظة  مالك  الصمادي  سير العمل في مركز شباب عنجرة  وأعمال الصيانة التي جرت لمسجد التوحيد في عنجرة بعد تعرض المسجد للحريق قبل  عدة أشهر .

 

وكالة عجلون الاخبارية 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة