محافظ عجلون يتفقد واقع الأسواق والمحال التجارية في عجلون

=

تفقد محافظ عجلون سلمان النجادا يرافقه رئيس غرفة التجارة عرب الصمادي و مدير مديرية الصناعة والتجارة واقع الأسواق والمحال التجارية ومحال بيع الخضار والفواكه ونتافات الدواجن في أول يوم من الشهر الفضيل .

واستمع المحافظ النجادا خلال الجولة إلى وجهات نظر المواطنين حيال الأسعار خاصة الدواجن التي تباع من قبل النتافات وكانت تشهد ارتفاعا غير مبرر بالسعر ما أدى إلى تحرير عدد من المخالفات بحق عدد من أصحاب النتافات كما التقى اصحاب المحال التجارية المختلفة واستمع لهم ولمطالبهم حول العديد من الأمور.

وفي شارع الحسبة الاكثر حضورا وتواجدا للمتسوقين من مختلف مناطق المحافظة اطلع المحافظ النجادا ومن معه بالجولة على واقع الأسعار التي كانت بمتناول اليد دون أن تشهد أية ارتفاعات خاصة الخضار والفواكه .

واشار المحافظ النجادا عقب الجولة التفقدية الميدانية إلى توفر المواد التموينية بكميات كبيرة وفي إطار الاسعار المحددة والمعتادة ولا يوجد أي تهافت من قبل المواطنين مثمن تعاون أصحاب المحال والتزام الجميع بالاسعار المحددة .

وشدد المحافظ النجادا على أهمية مراعاة أوامر الدفاع وتعليمات وزارتي الصحة والصناعة والتجارة التي تتعلق بارتداء الكمامة والتباعد الجسدي وعدم التجمعات حفاظا على صحة وسلامة الجميع .

إلى ذلك قال رئيس غرفة التجارة ان القوة الشرائية من قبل المواطنين ليس كما هو معتاد نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا لافتا إلى عدم وجود تهافت على الشراء نظرا لتوفر كل شيء بكميات كبيرة واكتفاء المواطنين بشراء ما يلزم وضمن الحدود العادية .

التعليقات

  1. ابن الجبل المهاجر يقول

    تحية اجلال واكبار الى سعادة محافظ عجلون لااهتمامه المباشر بمتابعة اوضاع الناس وهمومهم نتمنى من كل موظف في المحافظه ان يقوم بواجبه ومتابعة مشاكل الناس واخيرا تحية الى ابناء الجبل الاعزاء وتحيه الى ابناء الاردن الابرار من الرمثا الى العقبه ومن الغور الى الاجفور وتحيه الى وكالة عجلون الاخباريه والعاملين فيها لتسليط الضوء على مشاكل المحافظه والشكر الخاص الى السيد منذر الزغول .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة