محافظ عجلون يدعو الى التشدد بتطبيق إجراءات الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع

 

دعا محافظ عجلون سلمان النجادا  المواطنين الى ضرورة الإلتزام بشروط الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع  وخاصة في مجال منع التجمعات وضرورة التباعد وإرتداء الكمامات  في الأسواق والأماكن العامة  وذلك للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وللحد من إنتشار فيروس كورونا .

وأضاف النجادا خلال لقاء جمعه اليوم السبت  بعدد من وجهاء وأبناء مدينة عنجرة بحضور مدراء  الأجهزة الأمنية  أن التجمعات الكبيرة تعتبر البيئة الخصبة لإنتشار الفيروس الذي حصد أرواح الكثير من أهلنا في مختلف محافظات المملكة   بالإضافة  الى آلاف الإصابات التي  تسجل يوميا.

كما أكد النجادا  أن تحدي أوامر الدفاع وشروط الصحة والسلامة العامة   لا يصب على الإطلاق بصالح الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة بكافة مؤسساتها وأجهزتها للحد من إنتشار الفيروس  ، مشيرا في الوقت نفسه الى أنه سيتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين .

من جانبهم أكد مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة على ضرورة تضافر كل الجهود الرسمية والشعبية لمنع مخالفة أوامر الدفاع وشروط الصحة والسلامة العامة ، لافتين الى أن أي تجمعات تقام  لا تصب بصالح الجهود المبذولة في مجال الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

من جانبهم أكد الحضور من وجهاء وأبناء مدينة عنجرة أنهم جميعا بخندق واحد مع أجهزة الدولة المختلفة ، مقدرين في الوقت نفسه الجهود التي تبذلها الدولة وأجهزتها  ومؤسساتها   في مجال الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين  إضافة الى جميع الإجراءات المتخذة  في مجال محاربة إنتشار فيروس كورونا .

كما أعرب الحضور عن أملهم  أن تقوم الحكومة بالتخفيف عن المواطنين وخاصة في مجال  فتح  المساجد والمحلات التجارية  والتقليل  قدر الإمكان من ساعات الحظر وذلك ضمن آليات مناسبة   تضمن  التشدد بتطبيق شروط الصحة والسلامة العامة وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، مؤكدين في الوقت نفسه أنهم لن يدخروا أي جهد ممكن  لتفعيل التشاركية ما بين المواطنين والجهات الرسمية المعنية  لتطبيق أوامر الدفاع  على الجميع بكل حيادية وشفافية .

 

وكالة عجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة