محافظ عجلون يزور جامعة عجلون الوطنية ، ويشيد بمستوى وتطور الجامعة

=

عجلون الإخبارية: زار محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف اليوم الإثنين جامعة عجلون الوطنية حيث التقى رئيس مجلس أمناء  الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي ورئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور علي الزعبي وذلك بحضور رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني وعضو مجلس المحافظة والناطق الإعلامي للمجلس منذر الزغول ورئيس اللجنة المالية في المجلس المهندس سامر الصمادي ورئيس لجنة الزراعة في المجلس  فارس شقاح .

وأبدى محافظ عجلون خلال اللقاء إعجابه وإعتزازه بالمستوى الكبير والمتطور الذي وصلت له جامعة عجلون الوطنية ، لافتا الى أن هذا المستوى المتطور للجامعة يعكس حقيقة الإدارة الناجحة التي تقف خلف هذا الصرح العلمي الكبير في محافظة عجلون والوطن  .

من جانبه أكد رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور محمد نور الصمادي أن جامعة عجلون الوطنية تبذل كل جهد ممكن لتطوير أداءها ومستواها الأكاديمي والإداري ، لافتا الى أن الجامعة خطت خلال السنوات الماضية خطوات كبيرة ،حيث أصبحت من الجامعات المتميزة على مستوى الأردن والمنطقة .

ولفت رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي الزعبي الى أن الجامعة أصبحت تستقطب طلبة من كافة محافظات المملكة ، مؤكدا في الوقت نفسه أن الهيئة التدريسية في الجامعة على مستوى ودرجة عالية من الخبرة والكفاءة .

كما أشار الزعبي الى أن لدى إدارة الجامعة خطط وبرامج لإستحداث تخصصات جديدة تتناسب مع حاجة السوق والمجتمع المحلي .

من جانبه  أكد رئيس مجلس محافظة عجلون  أن الجامعة خطت خطوات كبيرة بالتعاون مع المجتمع المحلي ، لافتا الى أن الجامعة قدمت وما زالت تقدم كافة أشكال الدعم والمساندة لكافة نشاطات وبرامج المجتمع المحلي في المحافظة وغيرها من المحافظات الأردنية .

وخلال اللقاء تم التطرق لعدد من قضايا وهموم المحافظة وعلى رأسها مشكلة المياه في عجلون وأزمة السير الخانقة التي يشهدها وسط مدينة عجلون وشارع القلعة وإستعدادات المحافظة للتعامل مع مشروع التلفريك وأزمة البسطات العشوائية في عجلون وغيرها من مناطق المحافظة .

كما تم التطرق للإستعدادات الجارية لإقامة مهرجان الزيتون العجلوني في أواخر الشهر الحال بتنسيق من رئيس لجنة السياحة والأثار في مجلس المحافظة منذر الزغول ،حيث أكد رئيس مجلس أمناء الجامعة ورئيسها ورئيس مجلس المحافظة على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لإنجاح فعاليات المهرجان الذي سيقام في ساحة قلعة عجلون .

تقرير / منذر محمد الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة