محافظ عجلون يزور جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة ويطلع على نشاطاتها

قام محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف بزيارة الى جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة، حيث كان باستقباله مديرة التنمية الاجتماعية الدكتورة مريم غرايبه ورئيس الجمعية مصطفى فريحات وأسرة الجمعية ومتطوعاتها.

واطلع المحافظ قبلان على نشاطات وبرامج الجمعية التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة، كما اطلع على فعاليات النادي الصيفي الذي تنظمه الجمعية والتقى المشاركات بدورة السباكة من سيدات وفتيات المجتمع المحلي، كما شاهد جانبا من إنجازات طلبة النادي الصيفي، حيث أكد قبلان اعتزازه بالجهود التي تبذل في الجمعية لتحقيق الأهداف التي وجدت من أجلها، لافتا لدور مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في عملية التنمية .

من جانبه استعرض الفريحات خطط الجمعية والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها من خلال ما يتم تنفيذه من برامج وأنشطة وشراكات مع هيئات ومنظمات محلية ودولية لتنفيذ برامج في غابة الأهمية تعود بالنفع على جميع المستفيدين من خدمات وبرامج الجمعية المختلفة، مثمنا دعم الديوان الملكي العامر للجمعية  ولدور مديرية التنمية الاجتماعية في متابعة وتسهيل عمل الجمعية .

واستمع المحافظ قبلان خلال الزيارة لملاحظات واقتراحات العاملات بالجمعية والمتطوعات التي تصب في مصلحة العمل الخيري والاجتماعي .

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة