محافظ عجلون يشارك شباب المحافظة بتوزيع الأعلام الأردنية والكمامات بمناسبة عيد الإستقلال

عجلون الاخبارية-   بمناسبة عيد إستقلال  المملكة الأردنية الهاشمية ال 75  و بدعم من  وزارة الثقافة / مديرية ثقافة عجلون  شارك محافظ عجلون  سلمان النجادا اليوم الثلاثاء  شباب  هيئة كلنا الأردن وشباب المحافظة  بتوزيع الأعلام  الأردنية  والكمامات  وأوسمة شعار  النهضة  والهايجين  على المواطنين وسط مدينة عجلون  .

 

وأكد النجادا أن الأردن بقيادة ملوك آل هاشم  سطر أروع صور التضحية والفداء للدفاع عن ثرى الوطن والأمة ، لافتا الى أن إحتفالنا بعيد الإستقلال لهذا العام يأتي بظل ظروف صعبة وإستثنائية يمر فيها الوطن والمنطقة بأجمعها بسبب جائحة كورونا .

 

وأضاف النجادا أنه رغم كل هذه التحديات والصعاب إلا أن الأردن بقيادة جلالة الملك ما زال يواصل  بإذن الله تعالى مسيرة العمل وتحقيق الإنجازات على كافة الصعد .

 

من جانبه قال مدير ثقافة عجلون سامر الفريحات  إن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني أصبح نموذجا يحتذى بالعمل والإنجاز ، لافتا الى  أن ما تحقق في الأردن رغم  كل ظروف الأردن الإقتصادية الصعبة وقلة الإمكانات يفوق كل تصور ، داعيا في الوقت نفسه جميع المواطنين الى الإلتفاف حول جلالة الملك والقيادة الهاشمية لمواصلة مسيرة الإنجاز ولقطع الطريق على كل المتربصين بالأردن  وقيادته الهاشمية الحكيمة .

 

كما أشار منسق هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون عدنان الفريحات  أن فئة الشباب نالت  النصيب الأكبر من إهتمام جلالة الملك وقيادتنا الهاشمية  ، مؤكدا أن جلالة الملك كان يؤكد في كل لقاءاته على ضرورة تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للشباب ، لافتا في الوقت نفسه الى أن جلالة الملك هو الأقرب لهموم وقضايا الشباب حيث كان يشاركهم في كثير من الأحيان في برامجهم وخططهم ومشاريعهم .

 

وقدم الفريحات بإسمه وبإسم شباب المحافظة التهنئة والمباركة لجلالة الملك وولي عهدة وللأسرة الأردنية الواحدة بمناسبة عيد الإستقلال ، داعيا الله العلي القدير أن يحفظ الوطن وقيادته وأن تتواصل مسيرة العمل والإنجاز رغم كل التحديات والصعاب .

 

وإشتملت إحتفالات شباب المحافظة ومديرية ثقافة عجلون  التي شارك فيها ضباط وأفراد الشرطة   المجتمعية   وكوادر سير عجلون بعيد الإستقلال  على توزيع الأعلام الأردنية والكمامات والهايجين وأوسمة النهضة على المواطنين وسائقي السيارات وأصحاب المحال التجارية في مدينة عجلون ، حيث صاحبت حملة التوزيع إرشادات توعوية قدمها  شباب هيئة كلنا الأردن والشباب المشاركين تتركز على ضرورة مواصلة الإلتزام بشروط الصحة والسلامة العامة وأوامر الدفاع وخاصة في مجال إرتداء الكمامات والتباعد .

 

وكالة عجلون الاخبارية/  تصوير – عامر الزغول

 

 

التعليقات

  1. ابن الاردن المهاجر يقول

    نبارك الى الوطن وابناءه الغر الميامين والى الشعب الاردني الكريم بمناسبة عيد الاستقلال والتحرر من الاستعمار البريطاني على ايدي الاباء والاجداد والذين ساهموا في بناء وطن يفاخر به العالم رغم حجمه الصغيره وفعله الكبير وبهذه المناسبه الكريمه على الحكومه العمل على وضع حلول وبرامج اقتصاديه للمساهمه في القضاء علىالفقر والبطاله والمساهمه في تقليل البطاله وايجاد فرص عمل والمحافظه على وحدة ابناء البلد والشكر الى محافظ عجلون على الاهتمام في جميع النشاطات داخل المحافظه والشكر الى وكالة عجلون الاخباريهوالعاملين فيهاوالى السيد منذ الزغول واخيرا تحية اجلال واكبار الى ابناء الوطن واهل الدار من الرمثا الى العقبه ومن الغور الى الاجفور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة