محافظ عجلون يلتقي منسق وأعضاء فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون

عجلون الإخبارية: إلتقى محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور اليوم الثلاثاء منسق وأعضاء فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون ،حيث جرى خلال اللقاء حوار ونقاش حول أهمية العمل التطوعي  ودوره في خدمة المجتمع المحلي  وخاصة في الظروف الإستثنائية .

 

وفي بداية اللقاء  رحب المحافظ الجبور بفريق المبادرة مؤكداً أن مثل هذه المبادرات من شأنها خدمة الوطن وعكس الصورة المشرقة عن شباب الوطن المبادرين ، لافتاً الى أن إنطلاق المبادرة من محافظة عجلون الى جميع أرجاء الوطن الغالي هي رسالة واضحة أن شباب وشابات محافظة عجلون يحملون بداخلهم الكثير لخدمة وطنهم وقائد وطنهم .

 

كما أكد المحافظ الجبور على دعم جميع المبادرات الرائدة بكل الطرق والسبل المتاحة وتسهيل مهام عملهم في محافظة عجلون وفي كافة محافظات المملكة ، متمنياً أن تستمر هذه المبادرة وكافة المبادرات الأخرى بكل عزيمة وطموح لخدمة الوطن والترويج للأماكن السياحية والأثرية في الأردن بكافة وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي .

 

الى ذلك قدم الصحفي علي القضاه التهنئة والمباركة بإسم فريق المبادرة والإعلاميين في المحافظة  لمحافظ عجلون بمناسبة  مباشرة عمله كمحافظ لعجلون ، مؤكداً أننا جميعاً نعمل بروح الفريق الواحد لخدمة وطننا ومعالجة قضايانا وهمومنا بعيداً عن التهويل والتركيز فقط على السلبيات .

 

كما قدم القضاه نبذه عن المبادرة ومراحل إنطلاقها وأبرز نشاطاتها ، لافتاً الى أن المبادرة لديها خطط وبرامج لمواصلة مشوارها الى كافة محافظات المملكة وتسليط الضوء على جميع الأماكن السياحية في المملكة .

 

من جانبه  أكد منسق المبادرة منذر الزغول أن المبادرة التي تضم كوكبة مميزة من الصحفيين والإعلاميين والمصورين من أبناء وبنات المحافظة جابت أكثر من نصف المحافظات الأردنية وهي بطريقها لمواصلة المشوار الى كافة المحافظات الأخرى ،حيث ستكون محافظة الطفيلة هي الوجهة المقبلة لفريق المبادرة .

 

وأضاف الزغول أن لفريق المبادرة خطط ومشاريع داخل المحافظة من خلال القيام بجولات ميدانية على الأماكن السياحية والأثرية في المحافظة وإقامة النشاطات والبرامج المختلفة التي من شأنها تسليط الضوء على واقع المحافظة السياحي وإستغلال ميزات المحافظة  وخاصة في المجالين السياحي والزراعي .

 

كما تحدث خلال اللقاء عدد من أعضاء فريق المبادرة ،مؤكدين خلال مداخلاتهم  أن الوطن يستحق منا الكثير ، لافتين الى أنهم لن يدخروا أي جهد  ممكن لخدمة محافظة عجلون وكافة محافظات مملكتنا الحبيبة .

 

كما قدموا الشكر والتقدير لمحافظ عجلون الدكتور خالد الجبور على إستقباله لفريق المبادرة وتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لعملهم ، لافتين الى أنهم سيواصلون العمل بروح الفريق الواحد وعكس الصورة المشرقة عن شباب وشابات المحافظة الذين كانوا وسيبقون على الدوام بصف الوطن وقائد الوطن .

 

كما أعرب فريق المبادرة عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ عجلون السابق سلمان النجادا الذي قدم كل جهد ممكن لإيجاد الحلول المناسبة لقضايا وهموم عجلون ، لافتين الى أنه كان طوال عمله في المحافظة على مسافة واحدة من الجميع ، متمنين له التوفيق والنجاح في عمله الجديد كمحافظ  لمحافظة المفرق .

 

فريق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة