محافظ عجلون يهنئ الطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد

هنأ محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور  ابناء الطوائف المسيحية في مناطق عجلون وعنجره والوهادنة بالاعياد المجيدة يرافقه مديري الدوائر الامنية بحضور النائب فريد حداد والنائب السابق سلمى الربضي وفعاليات من أبناء الطوائف المسيحية في تلك المناطق مع مراعاة الالتزام التام بالبروتوكول الصحي .

واكدا المحافظ الجبور إن الاعياد المجيدة وعيد الميلاد مناسبات عزيزة علينا جميعا لما تمثله من قيم سامية ومثل عالية،مشيرا الى القيم المشتركة للديانتين الاسلامية والمسيحية وأبرزها المساواة بين البشر والعدل والمحبة والتسامح .

واضاف  الدكتور الجبور أننا في الأردن وبفضل قيادتنا الهاشمية الحكيمة المتسامحة نعيش كأسرة واحدة في هذا الوطن الغالي نشارك بعضنا البعض أفراحنا وأحزاننا ، مؤكدا على أن الروابط التي تجمع أبناء الديانتين الإسلامية والمسيحية قوية جدا وكانت على الدوام المثال الحي للعيش المشترك .

وقال الدكتور الجبور أن أبناء الطوائف المسيحية كانوا على الدوام مع الوطن وقضايا الوطن وقدموا تضحيات كبيرة من أجل رفعة وإستقرار وإزدهار الأردن منذ تأسيس الدولة الاردنية.

وأكد المحافظ الدكتور الجبور على اهمية الوحدة الوطنية التي تجمع بين أبناء الوطن وحالة العيش المشترك التي عز نظيرها محليا واقليميا ودوليا مثمنا للقيادة الهاشمية حرصها على تعزيز قيم المحبة والتسامح والأخوة بين ابناء الوطن بكافة مكوناته  والذي يشكل ديدن الهاشميين  داعيا الله عز وجل أن يحمي الاردن ويتجاوز وباء كورونا .

وعبر النائب حداد والنائب السابق الربضي ورؤساء وكهنة الطوائف المسيحية عن اعتزازهم بمشاركة المحافظ الدكتور الجبور والاجهزة الامنية ابناء الطوائف المسيحية في المحافظة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ، داعيين الله عز وجل أن يحفظ القيادة الهاشمية ذخرا وسندا  للاردن وأن يحمي الأردن من كل اذي وأن يتعافى الأردن من وباء كورونا في اقرب وقت مؤكدين على حالة العيش المشترك بين أبناء الوطن التي عز نظيرها  وان عيد الميلاد هو عيد محبة الخير والسلام  للجميع .

الدستور / علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة