مدير أوقاف عجلون يتفقد سير العمل بمسجد النور في عنجرة

=

عجلون الإخبارية :  تفقد مدير أوقاف عجلون الدكتور أحمد الصمادي اليوم الثلاثاء سير العمل  بأعمال الصيانة والإضافات  التي تجري في مسجد النور في عنجرة ، حيث قدم إمام المسجد الشيخ الدكتور وصفي الزغول شرحا عن الأعمال الكبيرة التي تجري في المسجد .

وأكد الشيخ الزغول أن أعمال الصيانة والإضافة إشتملت على إجراء أعمال صيانة شاملة لجميع مرافق المسجد وإجراء أعمال توسعة جديدة تزيد مساحتها عن ال 200 متر ، إضافة الى إنشاء مصلى للنساء ومكتبة ووحدة صحية جديدة وإجراء أعمال تحسين لواجهة المسجد إضافة الى العديد من الأعمال الأخرى .

وأشار الزغول الى أن  تكلفة هذه الأعمال زادت عن حاجز ال 20 ألف دينار ، مؤكدا في الوقت نفسه  أنه يترتب  على لجنة المسجد ديون تزيد عن حاجز ال ثلاثة آلاف دينار إضافة الى التكلفة المتبقية  لإكمال العمل  .

من جانبه أثنى مدير أوقاف عجلون الدكتور أحمد الصمادي على الجهود التي يبذلها إمام ولجنة المسجد ، مؤكدا أنها جهود كبيرة تستحق الإحترام والتقدير .

ولفت الصمادي الى أن أوقاف عجلون لن تدخر أي جهد ممكن لدعم ومساندة هذه الأعمال بشتى الطرق والسبل ، متأملا أن تنتهي هذه الأعمال قبل بداية شهر رمضان المبارك ليتسنى للمصلين إقامة صلاوتهم بكل يسر وسهولة في المسجد .

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة