مدير أوقاف عجلون يتفقد عدد من مساجد منطقة الصفا وحاجتها من أعمال الصيانة

قام مدير أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد الصمادي  يرافقه عضو مجلس محافظة عجلون منذر الزغول وعدد من كبار موظفي مديرية الأوقاف بزيارة اليوم الإثنين  الى منطقة قرى الصفا جنوب محافظة عجلون والتي تضم قرى ( الزراعة، الساخنة ، الشكاره الفاخرة ، الشكاره ، الجبل الأخضر ، الخشيبة ، الصفصافة ، السوق ) ،حيث تم تفقد عدد من مساجد المنطقة والوقوف ميدانيا على أعمال الصيانة التي تحتاجها .

وأكد الصمادي خلال الجولة أنها تأتي من باب الحفاظ على بيوت الله عز وجل وإدامة أعمال الصيانة فيها ، لافتا الى أنه تم تنفيذ عدد أخر من الجولات في كافة مناطق المحافظة .

ولفت الصمادي الى أن كوادر مديرية الأوقاف تقوم بعمل قاعدة بيانات لكافة إحتياجات المساجد من أعمال الصيانة  وخاصة في مجال إعادة تأهيل المساجد بمواد العزل لسطح المساجد ودهان وصيانة شاملة للمرافق الصحية والكهرباء والمراوح  وإعادة تأهيل حدائق المساجد  والتي تعود ملكيتها للأوقاف ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سيتم متابعة تنفيذ إحتياجات المساجد إما من خلال وزارة الأوقاف أو من خلال المحسنين.

من جانبه قدم عضو مجلس المحافظة منذر الزغول شكره وتقديره لمدير أوقاف عجلون الدكتور أحمد الصمادي ولكافة كوادر وموظفي المديرية ، لافتا الى أنها جهود كبيرة أصبحت تحظى بإحترام وتقدير أهالي المحافظة .

وأضاف الزغول  أن جميع الملاحظات التي تم الإشارة لها من  قبل  أئمة وأهالي  المنطقة ستحظى بالإهتمام والمتابعة  ، مؤكدا في الوقت نفسه أن غالبية الملاحظات تتعلق بأعمال صيانة الكهرباء والمراوح والدهان  وأعمال صيانة خفيفة للوحدات الصحية وعدد من الملاحظات الأخرى .

وكالة  عجلون الاخبارية

تصوير/  عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة