مدير الأبنيه في وزاره التربيه والتعليم يلتقي مجلس محافظة جرش

بحضور مدير التربيه والتعليم المحافظه جرش الدكتور باسم عضيبات،

التقى مجلس محافظه جرش يوم امس بمدير الأبنيه في وزاره التربيه والتعليم المهندس عصام ابو احمده.

وفي السياق بدات الزياره بزياره مدرسه المصطبة الثانوية للبنين التي تم اخلاها منذ سنوات، و تم ازاله البناء القديم ومن ثم انشاء مدرسه ثانويه شاملة للبنين بتمويل من الصندوق السعودي.

كما شملت الزياره الاطلاع على مبنى مدرسة الرايه الغربية الأساسية المختلطة، وتم تفقد البناء المستاجر ليصار الى الاستغناء عن المبنى المستاجر القديم والمباشره بإنشاء نواة مدرسه في تلك المنطقة، حيث توجد قطعه ارض مستملكة لوزاره التربيه والتعليم بتمويل من مجلس محافظه جرش

من جانب اهر تم زياره مدرسة الخنساء الثانوية للبنات والإطلاع على حاجتها من أعمال الصيانه لعزل الأسطح والدهان، والصيانه الشامله للوحدات الصحية.

كما قام الفريق بزياره مدرسه الملك عبد الله الثاني للتميز والاطلاع على حالتها من أعمال الصيانه والتي ما زالت ضمن كفاله المتعهد وتحديد حاجات المدرسة من أعمال الصيانه لعمل الادإصلاحات اللازمه للمبنى المدرسي بالشكل الصحيح.

من جانب اخر تم عقد لقاء موسع بين مجلس محافظ جرش والمهندس عصام ابو احمده تم خلاله عرض العديد من حاجات المحافظة للتوسع بالأبنية المدرسية واعمال الصيانة اللازمة لبعض المدارس في مناطق المحافظة.

وفي السياق قام مدير اداره الأبنية بالوزاره بالرد على استفسارات أعضاء مجلس محافظه جرش، وتوضيح آليات العمل للتعاون بين وزاره التربيه والتعليم ممثل بمدير التربيه والتعليم بمحافظه جرش ومجلس محافظه جرش.

وقدم مدير التربيه والتعليم لمحافظه الجرش الدكتور باسم عضيبات عرضاً لمشاريع المديرية المطروحه من توسع بالمشاريع الأبنية المدرسيه والصيانه المدرجه والمتضمنه حساب الكميات وعددها 37 مشروع بقيمه 250,000 دينار سيتم الانتهاء من اعمالها مع نهايه العام الحالي لعام 2023.

وبين المهندس عصام ابو احمده آليه التعاون بالمستقبل بين وزارة التربية والتعليم ومجلس المحافظه حيث حيث يتم العمل على اختصار الوقت اللازم لأعمال مشاريع الصيانه والأبنية والاستفاده من المخصصات المرصوده على مدار العام، والانتهاء منها بالشكل الصحيح ليتم التخلص من عدد كبير الأبنية المدرسيه المستاجره والتوسع بانشاء انشاء أبنية مدرسيه جديده.

و في نهايه اللقاء تقدم مجلس المحافظه الممثل بلجنة التربية بالشكر لمدير التربيه والتعليم لمحافظة جرش الدكتور باسم عضيبات، والقائمين على مشاريع الأبنية المدرسيه بوزاره التربيه والتعليم.

حضر اللقاء مدير الشؤون الاداريه والماليه الدكتور فيصل الحوامده ومدير الشؤون الفنيه والتعليميه الدكتور ابراهيم محاسنه ومجموعه من المهندسين بقسم الابنيه في مديريه تربيه جرش

جرش_ رفاد عياصره/ الدستور

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة