مدير تربية عجلون يترأس إجتماعا للإعلان عن انطلاق جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز

=

عقد  مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الأستاذ احمد فايز الملكاوي اليوم الإثنين  اجتماعا مع مدراء ومديرات المدارس   في مدرسة الأميرة عائشة بنت الحسين الثّانويّة الشّاملة للبنات وذلك بحضور الدكتور عمر القضاة منسق جائزة الملكة رانيا و المهندس محمد خير عبد الغني من قسم التعليم المهني وذلك للإعلان عن انطلاق جائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز في دورتها السابعة عشرة، وللمرشد التربوي المتميز في دورتها الخامسة، وجائزة المديريات الداعمة للتميز التربوي في دورتها الثالثة.

ورحب الملكاوي في بداية اللقاء  بالحضور  مقدما لهم التهنئة والمباركة  بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، كما تحدث عن أهمية جائزة الملكة رانيا في تقدير المتميزين وتحفيزهم ونشر ثقافة التميز في الوسط التربوي والمساهمة في إنتاج المعرفة وأشار إلى دور مدراء المدارس والمديرات في تحفيز ودعم المعلمين والمعلمات، والمرشدين التربويين والمرشدات للاشتراك بالجائزة للعام الدراسي 2023/2022م.

وأكد الملكاوي  على دور الجائزة وانعكاس أثرها على مجتمع المدرسة من طالب ومعلم ومدير ومجتمع محلي أيضا.

كما  تحدث منسق جائزة الملكة رانيا للتميز التربوي المشرف التربوي الدكتور عمر القضاه في عدة محاور ضمن أجندة اللقاء مع المدراء والمديرات تناولت فيها نبذة عن جمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي، دورة جوائز التميز للعام الدراسي 2023/2022م، البوابة الالكترونية للتقدم لجوائز التميز، جائزة مديريات التربية والتعليم الداعمة للتميز التربوي ودور مدير المدرسة.

وتم الإجابة عن استفسارات المدراء حول الجائزة والتأكيد على دورهم في مرحلة التوعية بالجائزة وتحفيز التربويين من معلمين ومرشدين للاشتراك فيها.

وفي نهاية الاجتماع اعرب الملكاوي والقضاه عن شكرهم وتقديره للجميع متمنياً لهم مزيدا من التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمه .

#اعلام_مديرية_تربية_عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة