مدير تربية عجلون يتفقد عدد من مدارس الهاشمية

قام مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون أسعد الشرع بزيارة تفقدية لمدرستي الهاشمية الثانوية للبنين والهاشمية الأساسية للبنين يرافقه رئيس قسم الإعلام أشرف نجادات.
حيث حضر فعاليات الطابور الصباحي في المدرسة الثانوية التي تابع فيها سير العملية التعليمية لبرنامج التعليم المهني BTEC مؤكدا على أهميته وحث الهيئتين الإدارية والتدريسية على إيلاءه اهتماما عاليا يتضمن تكثيف جهود الجميع في دعم الطلبة الملتحقين حاليا بالمسار وتوعية وتشجيع بقية الطلبة وأولياء أمورهم بأهميته ودراسة التخصصات التي تناسب ميولهم وتدعم مواهبهم.
كما التقى بمعلمي البرنامج المهني وناقش الأمور التربوية المتعلقة فيه، واطلع من خلالهم على مستويات الطلبة ومدى إقبالهم على الالتحاق بالبرنامج.
وتفقد الشرع خلال زيارته مرافق المدرستين والغرف الصفية واطلع على سير العملية التعليمية وأكد على الالتزام بالدوام المدرسي مشددا على تطبيق أسس النجاح والرسوب للطلبة لضمان استمرارية العملية التعليمية لينعكس بذلك على تحصيل الطلبة الدراسي بشكل إيجابي.
وتابع ما تم تحقيقه ضمن ملف التدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي أنتمي والعمل بجد والاستمرار في تنفيذها من خلال الأنشطة والفعاليات التي تحقق أهدافها المنشودة.

قسم الاعلام/ تربية عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة