مدير تربية عجلون يكرم كوكبة من الامهات العاملات

كرم مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون اسعد الشرع وبدعم من الخطاط محمد حسين الكردي والتعاون مع مجلس التطوير التربوي كوكبة من الامهات العاملات في دوائر الزراعة والسياحة والبيئة والتربية والادارة الملكية لحماية البيئة بمناسبة عيد الأم تقديرا لجهودهن وعطائهن في عملهن والمساهمة في خدمة الوطن ودورهن في التربية والتنشئة لأبنائهن على الخلق والانتماء والولاء للوطن والقيادة .
وثمن الشرع خلال حفل التكريم الذي اقيم في مكتبه بحضور مدير السياحة فراس الخطاطبه ومدير البيئة المهندس نزار حداد ومدير الشؤون الادارية والمالية صبحا المومني ورئيس قسم الرقابة الدكتور امجد القضاة ورئيس قسم النشاطات سامر القضاة والخطاط محمد الكردي الكردي وعضو قسم الاعلام انعام حسينات والمكرمات مبادرة مجلس التطوير التربوي الشريك الرئيس والفاعل والمتعاون مع مديرية التربية لخدمة العملية التربوية كما ثمن دعم الخطاط الكردي جزاه الله خير لتكريم الامهات مشيدا بجهوده الداعمة للقطاع التربوي في المحافظة .
وقال إن الاحتفاء بعيد الأم ويوم الكرامة يجسد أسمى معاني الوفاء والحب للوطن وللام التي تنهض بعملها وبتربية أبنائها كي يكونوا عناصر فاعلة في بناء الوطن .
وقال رئيس مجلس التطوير التربوي الصحفي علي القضاة أن هذا التكريم يعتبر جزءا من الوفاء بالواجب والاحساس بالمسؤولية فالام هي الأم فالجنة تحت اقدامهن فلهن منا كل التحية والتقدير والاحترام ، مجددا التأكيد على العلاقة الاستارتيجية ما بين مجلس التطوير التربوي ومديرية التربية من أجل خدمة الطلبة والعملية التربوية .
بعد ذلك كرم الشرع التالية أسماؤهن : سوسن عنيزات / البيئة والمهندسه رهام المومني / الزراعة وشفاء المومني / السياحة والمهندسة الملازم اول وفاء القضاة من الإدارة الملكية لحماية البيئة ودلال الصمادي مديرة مدرسة عنجره الثانوية شروق الربضي عضو قسم الامتحانات في المديرية .

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة