مدير صحة عجلون: (23821) مواطنا تلقوا اللقاح المضاد لكورونا

 

قال مدير الشؤون الصحية في محافظة عجلون الدكتور تيسير عناب أن 23821 مواطنا قد تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا في مراكز التلقيح المعتمدة والمراكز التي سبق وتم افتتاحها لتطعيم المعلمين والمعلمات.

واضاف الدكتور عناب في حديث “للدستور” أن عدد الذين اصيبوا بفيروس كورونا بلغ  19609 إصابة مت مختلف المناطق في المحافظة مشيرا أن لجنة متخصصة تتابع الإصابات على مدار الساعة للتأكد من التزامها بالحجر المنزلي وفي حال كان غير ذلك يتم تحويل المصاب غير الملتزم إلى المستشفيات الميدانية التي تم افتتاحها .

وفيما يتعلق بالتعينات العشوائية التي تم سحبها من المواطنين حتى الان بلغت 121231 عينة شملت جميع مناطق المحافظة والمؤسسات المختلفة الرسمية وغير الرسمية .

واهاب الدكتور عناب بالمواطنين الالتزام بأوامر الدفاع من حيث ارتداء الكمامة والتباعد والابتعاد عن التجمعات حفاظ على صحتهم وسلامتهم والتعاون مع لجان الاستقصاء الوبائي وسحب العينات  بتسهيل مهامهم على اكمل وجه ومراجعة مراكز سحب العينات المحددة من قبل المديرية عند الشعور بأي شيء قد يتعلق بالفيروس لسحب عينات للتأكد من الإصابة بالفيروس  أو لا ، متمنيا السلامة والصحة للجميع .

الدستور- علي القضاة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة