مركزا شباب وشابات المزار الشمالي يحتفل بعيد الإستقلال والأعياد الوطنية.

احتفل مركزي شباب وشابات المزار الشمالي اليوم ، بعيد الاستقلال الثامن والسبعون واليوبيل الفضي بالتعاون مع الجمعيات الخيرية بلواء المزار الشمالي، وبحضور مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني و عدد كبير من وجهاء اللواء ومدراء الدوائر الحكومية.

وأكد مدير مديرية شباب محافظة إربد يحيى المومني أهمية يوم الاعستقلال بالنسبة للأردن والأردنيين، مبينا ان المناسبات الوطنية هي وقفات اجلال واعتزاز بالإنجازات التاريخية للهاشميين، و أن الأردن في عهد جلالة الملك عبد الله الثاني يواصل دائما السعي لتحقيق مزيدا من العدالة والديمقراطية، لافتا إلى أن المتتبع لمسيرة الأردن يلمس تطوره وتقدمه في مناحي الحياة الإقتصادية والإجتماعية والسياسيه والقانونية.

وقالت رئيسة مركز شابات المزار الشمالي سمر الخصاونة إن الإحتفال بعيد الاستقلال يعد فرصة لتذكر النضال والتضحيات التي قدمها الأجداد لتحقيق حرية الوطن واستقلاله، مبينة أنه وفي هذا اليوم السعيد، يتم تأكيد الروح الوطنية والوحدة والتلاحم بين جميع أفراد المجتمع.

وتضمن الحفل فقرات فنية وقصائد شعرية وأهازيج شعبية واغاني تراثية ووطنية، و افتتاح معرض للصور عن تاريخ الأردن منذ تأسيس إمارة شرق الأردن.واختتم الحفل بتكريم الجمعيات الخيرية والمشاركين بالاحتفال

مي الحسيني/ مديرية شباب اربد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة