مركز شابات عجلون يعقد ورشة بعنوان “دور الشباب في الانتخابات ويطلق “اوبريت الاصايل”

نفذ مركز شابات عجلون النموذجي ورشة عمل بعنوان  “دور الشباب في الانتخابات النيابية والمجالس البلدية” وذلك بحضور مدير شباب محافظة عجلون الدكتور حمزة العقيلي والناطق الإعلامي بإسم الهيئة المستقلة للانتخابات جهاد المومني وبمشاركة 30 شابة عبر تطبيق زووم.

وأكد المومني على مشاركة الشباب بالانتخابات النيابية والمجالس البلدية ترسم مستقبل الوطن بإختيار مرشحين يمثلون آراء الشباب وافكارهم .

واشار المومني إلى ان  انتخابات المجالس البلدية القادمة التي ستشهد مشاركة شبابية مهمة في عملية الاقتراع والترشح بصورة لافته لم تشهدها الانتخابات السابقة بسبب ازدياد الوعي لدى شريحة الشباب والايمان بدورهم المهم في المشاركة بالعملية الديمقراطية التي سيكون لها تأثير قوي في تحديد ملامح المجالس البلدية القادمة.

كما  شاركت الفرقة الفنية التابعة لمركز شابات عجلون النموذجي في الاحتفال الوطني بمناسبة الاستقلال الذي اقامته مديرية ثقافة عجلون، وذلك بإطلاق “اوبريت الاصايل” للشاعر حسين الغرايبة بحضور محافظ عجلون سلمان النجادا ومدير شباب عجلون الدكتور حمزه العقيلي ومدير الثقافة سامر فريحات ورئيس اللامركزية عمر المومني وعدد من مدراء الدوائر الامنية والحكومية .

مريم العبود / مركز شابات عجلون 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة