مسجد الصحابة في عنجرة يحتفل بتخريج الحافظ الثالث لكتاب الله

إحتفل مسجد الصحابة في عنجرة بعد صلاة تراويح اليوم السبت بتخريج الحافظ الثالث لكتاب الله  الشاب  محمد أحمد يوسف الصمادي   وذلك بحضور النائب الأسبق الشيخ الدكتور محمد طعمه القضاه وعدد من وجهاء وأبناء مدينة عنجرة .

 

وإستهل الإحتفال بكلمة لإمام المسجد الشيخ يوسف الصمادي  تناول فيها نشاطات وبرامج المسجد خلال شهر رمضان الكريم ، لافتا الى أنه ومن ضمن  رسالة  المسجد  بالإهتمام بشباب المنطقة فقد وفقنا الله بتعلم وتعليم القرأن الكريم ، مؤكدا في الوقت نفسه أن حفظة كتاب الله  شاركوا بجوائز ومسابقات على مستوى المملكة وحققوا أعلى النتائج والدرجات .

 

وأضاف الشيخ الصمادي أن مسيرة المسجد المباركة بتعليم وتحفيظ شباب المدينة كتاب الله مستمرة ، مؤكدا أنه سيتم تخريج كوكبة أخرى من حفظة كتاب الله خلال الأيام القادمة .

 

وقدم الشيخ الصمادي شكره وتقديره لكافة الداعمين والمساندين  لحفظة كتاب الله ، مؤكدا أنه بدعم أهل الخير ستستمر  مسيرة المسجد للوصول الى أكبر عدد ممكن من شباب المنطقة وتحفيظهم كتاب الله .

 

وإشتمل الحفل على كلمات للشيخ الدكتور محمد طعمه القضاه والشيخ أمجد الفواز  وعضو مجلس المحافظة مالك الصمادي  والوجيه الحاج فهيم الصمادي ،حيث أكدوا  جميعا في كلماتهم على أهمية حفظ وتعلم كتاب الله ، لافتين الى أن  الله عز وجل  يكرم والدي حافظ القرآن ويشفع القرآن لحافظه ويرفع قدر من يحفظه في الدنيا  ومن مكانة حافظه ويرتقي في منازل الجنة وكذلك من يحفظ القرآن تكون له الأولوية في إمامة الناس في الصلاة إضافة  الى العديد من الخصائص الأخرى .

 

وفي نهاية الحفل الذي حضره أيضا عددا من  أهالي المنطقة  قام النائب الأسبق الدكتور محمد طعمه القضاه وإمام المسجد وعدد من وجهاء المنطقة بتكريم الحافظ لكتاب الله الشاب محمد أحمد يوسف الصمادي    ، كما قام الحافظ لكتاب الله  الشاب محمد الصمادي بقراءة آيات من القرأن الكريم  والإمامة  بالمصلين .

 

وكالة  عجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة