مصنع الألبسة في عنجرة يكرم الحافظ لكتاب الله الطالب محمد نوح العنانزة

عجلون الإخبارية:  بحضور ورعاية  مدير أوقاف عجلون الدكتور أحمد  الصمادي كرمت شركة الأزياء التقليدية فرع عنجرة اليوم الإثنين الحافظ لكتاب الله عز وجل والفائز في المسابقة الدولية لحفظ القرأن الكريم  الطالب محمد نوح العنانزة والتي أقيمت في دولة أثيوبيا بمشاركة  أكثر من خمسين دولة من مختلف دول العالم .

وأكد الصمادي في كلمة له خلال حفل التكريم أن قيادتنا الهاشمية وبحمد الله تعالى تولي حفظة القرأن الكريم جل عنايتهم ، لافتا الى أن المسابقة الهاشمية لحفظ القرأن الكريم التي تقام سنويا بإشراف وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية  تأتي ضمن هذا النهج الهاشمي الكريم  بإيلاء القرأن الكريم وتعليمه وحفظه كل الإهتمام .

الى ذلك أكدت  مديرة المصنع رانيا أبوزيتون أن هذا التكريم لحفظة القرأن الكريم يأتي من ضمن سياسة المصنع في التفاعل مع المجتمع المحلي وتكريم المبدعين في مختلف المجالات .

كما أكدت  أبو زيتون  أن المصنع وبتوجيهات من المستثمر صاحب المصنع  يحرص على المشاركة بكافة المناسبات الوطنية والدينية   في الأردن ، مشيرة في الوقت نفسه على حرص إدارة المصنع على أن يكون المصنع دائما في المقدمة  وله الدور الأكبر في التفاعل مع كافة القضايا المحلية .

وقدمت أبوزيتون بإسم إدارة المصنع التهنئة والمباركة للطالب محمد نوح العنانزة  ولأهله وذويه ومشايخة ولمحافظة عجلون وللأردن بهذا الإنجاز الكبير   الذي يعتبر مصدر قخر وإعتزاز لنا جميعا .

وعبر الطالب محمد نوح العنانزة والشيخ أنس المدني عن شكرهم وتقديرهم  لإدارة المصنع على هذه اللفتة الطيبة التي هي ليست غريبة على هذا المصنع الذي أخذ على عاتقه تكريم المبدعين والمميزين بكافة المجالات .

وفي نهاية الحفل قدم مدير أوقاف عجلون الدكتور أحمد الصمادي ومديرة المصنع رانيا أبوزيتون  درعا وهدايا تذكارية بإسم شركة الأزياء التقليدية فرع عنجرة تكريما للحافظ لكتاب الله الطالب محمد نوح العنانزة .

تصوير/ عامر الزغول

2 تعليقات

  1. غير معروف يقول

    ماشا الله دائما سباقه الى فعل الخير مس رانيا الله يجزيك الخير يا رب

  2. رانيا ابوزيتون يقول

    جزيت خيرا استاذ منذر على اهتمامك و رعايتك لكافة مناسبات المصنع
    ليس بالغريب على انسان وطني شهم مثلك إبراز نجاحات اي منشأة داخل محافظة عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة