معان وشباب العقبة يكتفيان بنقطة في ختام سادس جولات دوري المحترفين

انتهت مباراة معان وضيفه شباب العقبة، بالتعادل السلبي الأحد على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء، في ختام الجولة السادسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
وقدم الفريقان أداء لم يرتق للطموحات، ليكتفي كل منهما بنقطة، فارتفع رصيد شباب العقبة إلى 7 نقاط في المركز الخامس وله مباراة مؤجلة مع الوحدات، مقابل 6 نقاط لمعان الذي حل في المركز العاشر.
وتنطلق منافسات الجولة السابعة مساء الخميس المقبل، حيث يلتقي الجزيرة مع الصريح عند الساعة الخامسة والنصف مساء، قبل أن يتواجه مغير السرحان والحسين إربد عند الساعة الثامنة.
ويحتل الحسين إربد صدارة الترتيب العام برصيد 14 نقطة، متقدما على مطارده الفيصلي بفارق نقطتين.
معان 0 شباب العقبة 0
غلف الحذر تحركات لاعبي الفريقين أغلب أحداث المباراة، واعتمد الطرفان على الدفاع المتكاتف من وسط الملعب، وسط أفضلية لفريق العقبة بفضل حيوية محمد الحسنات، محيسن أبوجبلة، كريستيان وفارغاس، فيما اصطدم الفريق بتحصينات معان من وسط الملعب في ظل التعليمات الموجهة لحربي أحمد، محمد العدوان، وانطلاقات محمد المشة.
ولم تشكل تحركات الفريقان الخطورة على المرميين، في ظل لجوء للتسديد البعيد من خارج الملعب، وانحصر اللعب كثيرا في وسط الميدان فيما جاءت تسديدة الخزام فوق مرمى الأسمر، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي.
وجاءت أحداث الشوط الثاني مماثلة، في ظل اهتمام الفريقين بالكثافة العددية في منتصف الملعب، والتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم، وهو الذي مال فيه مؤشر الأفضلية لفريق العقبة، في ظل حوار لمدربين وطرح أوراقهما البديلة بحثا عن تحسين أوضاعها، ورغم محاولات أبو جبلة والحسنات والمدادحة، والكرات العرضية الكثيفة من أنس أبوطعيمة وانس البدي، ومشاكسات أسامة عفار، إلا أن معان سيطر على الأمر بقيادة حارس المرمى محمد الشطناوي، في الوقت الذي بقيت محاولات محمد المشة وخلدون الخزام والبري دون خطورة على مرمى حارس العقبة حماد الأسمر، وأهدر البري فرصة المباراة الأخطر في الدقائق الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 0-0.
المباراة في سطور
النتيجة: معان 0 العقبة 0
الحكام: قيس خميس، قيس غوانمة، سفيان الطاهات، وموسى اللحام.
الملعب: ستاد الأمير محمد بالزرقاء
مثل الفريقين:
معان: محمد الشطناوي، طلال الحواري، أيسر صباح، خالد البري، خالد الردايدة، عاصم القضاة، محمد العدوان، يزن الغرابلة، محمد المشة، خلدون الخزام، وحربي أحمد.
-العقبة: حماد الأسمر، أحمد أبوحلاوة، كريستيان، فارغاس، غيث مدادحة، أسامة عفار، محيسن أبوجبلة، محمد الحسنات، أنس بدوي، أنس أبوطعيمة، وياسر الرواشدة.

مصطفى بالو/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة