إستئناف فعاليات معرض تلفريك عجلون الأول للمنتجات الريفية ، والمعرض يواصل تحقيق نجاحات كبيرة

=

عجلون الإخبارية : يواصل معرض تلفريك عجلون الأول للمنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية إستقبال زواره من داخل وخارج الأردن ، حيث زار المعرض اليوم عدد كبير من الزوار الذين أبدوا سرورهم وسعادتهم في المنتجات الريفية العجلونية ، لافتين الى أن وجود المعرض داخل محطات  التلفريك هو فرصة مناسبة لهم لشراء ما يلزمهم من المنتجات الطبيعية العجلونية .

كما أكد عدد من المشاركين في المعرض من الأسر المنتجة العجلونية أن معرض التلفريك الأول  أصبح يحقق النجاحات التي كانوا يتطلعون اليها من حيث تسويق منتجاتهم  لزوار التلفريك الذين يقدر عددهم  بعدة آلاف في اليوم الواحد .

وأضافوا أن هذا أصبح يشكل لهم حافزا كبيرا لمزيد من العمل والإنجاز  بسبب وجود سوق حقيقي لهم في محافظة عجلون لتسويق منتجاتهم يفوق الأسواق التي كانوا يعرضون فيها منتجاتهم في العاصمة عمان وأماطن أخرى في الأردن .

من جانبه أكد منسق معرض تلفريك عجلون الأول  منذر الزغول أن أحد أهم  الأسباب الحقيقية لنجاح المعرض يعود للتعاون الكبير من قبل جميع  كوادر المناطق التنموية ومشروع التلفريك ، لافتا الى أن جميع موظفي التلفريك يبذلون جهودا إستثناية لإنجاح المعرض وخاصة في مجال التعاون مع الأسر العجلونية المنتجة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة .

وقدم الزغول شكره وتقديره بشكل خاص أيضا للمدير العام للمناطق التنموية المهندسة أروى الحياري التي لم تتوانى عن تذليل كافة العقبات أمام المعرض والأسر المشاركة فيه ، لافتا الى أن هذا الدعم والمساندة الكبيرة من قبل المهندسة الحياري كان له أطيب الأثر في تحقيق النجاح للمعرض  في نسخته الأولى .

ويذكر أن فعاليات معرض تلفريك عجلون الأول للمنتجات الريفية  والحرف اليدوية العجلونية تم إستئنافها اليوم وسوف تتواصل ليومي الجمعة والسبت .

تقرير/ منذر الزغول

تصوير  / محمد فواز الزعارير  ، عامر الزغول 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة