معسكر عجلون الشبابي يطلق مبادرة تطوعية مع مركزي عبين عبلين والعيون ونادي الوهادنه .

اطلق مجمع عجلون الشبابي مبادرة تطوعية بالتعاون مع مركزي شباب عبين عبلين والعيون ونادي الوهادنة لتنفيذ عديد من الأعمال التطوعية لاضفاء الجانب الجمالي على مداخل المجمع ومحيطه .
وقال مشرف المجمع محمد الزعارير أن المبادرة التي تم تنفيذها امس اشتملت على دهان اطاريف مدخل المجمع الشبابي وأضفاء مسحة جمالية عليه حيث قام أعضاء من المركزين مشكورين بالعمل بروح وثابة ومحبة للعمل بما ينسجم والاهداف التي يقوم عليها المركزان لافتا الى أن نادي الوهادنة الرياضي كان قد وفر دهان الاطاريف بمبادرة منه لدعم المجمع الشبابي .
وأضاف الزعارير أن المبادرة سوف تكتمل بطلاء سيقان الاشجار التي تقع ضمن حدود المجمع داخل الاسوار بالشيد لمزيد من الجمال مع جمال بيئة المجمع الذي يقع بين غابات البلوط واللزاب والقيقب والبطم ، مشيرا إلى أن العاملين بالمجمع وبالتعاون مع مديرية الزراعة / قسم الحراج قاموا بتقليم الاشجار الحرجبة في المجمع وإزالة الإغصان الجافة من على الاشجار التي سبق وان تعرضت للتكسير بفعل الثلوج والرياح .
إلى ذلك ثمن مدير الشباب محمد طبيشات الجهود التشاركية بين المجمع الشبابي والمراكز الشبابية والأندية ما يؤكد أن العمل بروح الفريق الواحد يفضي دائما إلى للابداع والتميز مثمنا جهود مشرف المجمع والعاملين فيه على هذه الروح والعمل بمهنية وحرفية من اجل المصلحة العامة

كما نفذت مديرية شباب عجلون سلسلة من حملات العمل التطوعي، في منطقة اشتفينا والمجمع الشبابي، على مدار ثلاثة أيام متواصلة ، بمشاركة 20 شابا من أعضاء المراكز الشبابية.

واشتلمت الحملات على أعمال تطوعية مختلفة منها تنظيف ودهان لمرافق حديقة المجمع الشبابي، وحملة نظافة في منطقة اشتفينا السياحية.

وتسعى هذه الحملات الى تعزيز السلوك الايجابي عندالمشاركين تجاه البيئة بما يحفظ صحة وسلامة الانسان، اضافة الى تعزيز ثقافة النظافة ونشر الوعي البيئي لدى المجتمع، وتعزيز الولاء والانتماء الوطني للمشاركين.

 

.الدستور / علي القضاه ومريم  العبود

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة