مغير السرحان يباغت الجزيرة في دوري المحترفين

حقق فريق نادي مغير السرحان، فوزا صعبا ومثيرا على فريق نادي الجزيرة بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، فيما خاض الوحدات أولى مبارياته على ملعبه “ستاد الملك عبدالله الثاني” أمام الصريح في وقت متأخر أمس.
وتستأنف مباريات الجولة اليوم بإقامة مباراتين، حيث يواجه فريق شباب الأردن نظيره فريق سحاب عند الساعة السادسة مساء في ستاد عمان الدولي، ثم يلتقي فريقا الرمثا ومعان عند الساعة الثامنة والنصف مساء في ستاد الحسن في إربد.
وتختتم مواجهات الجولة يوم غد، حيث يواجه فريق السلط نظيره فريق الحسين إربد عند الساعة السابعة مساء في ستاد عمان الدولي، فيما يلتقي فريقا شباب العقبة والفيصلي عند الساعة التاسعة والنصف مساء على ملعب العقبة، علما أن اتحاد الكرة طرح 3500 تذكرة لهذه المباراة، وتقرر حصول العقبة على نسبة 75 % من سعة مدرجات ملعبه.
وينفرد الفيصلي بصدارة ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة، يليه الحسين إربد برصيد 16 نقطة، ثم شباب الأردن ومغير السرحان في المركزين الثالث والرابع برصيد 13 نقطة “مؤقتا”، يليهما الوحدات وشباب العقبة برصيد 11 نقطة لكل منهما في المركزين الخامس والسادس تواليا، ثم سحاب سابعا برصيد 10 نقاط، والصريح والرمثا والجزيرة في المراكز، الثامن والتاسع والعاشر تواليا برصيد 7 نقاط، والسلط ومعان في المركزين الحادي عشر والثاني عشر برصيد 6 نقاط.
المباراة في سطور
الجزيرة (0) مغير السرحان (1)
الحكام: قيس غوانمة، حمزة سعادة، عبدالرحمن الكبريت، محمد الزرقان.
مثل الفريقين:
الجزيرة: وليد عصام، حمد البلاونة (يوسف خشرم)، عمر قنديل، معتصم الجعبري، زيد الزواهرة، خضر الحاج، أحمد أبو شعيرة، عامر جاموس (حسين عبيدات)، حمزة الصيفي، هاشم المبيضين (ليث حبول)، بكر كلبونة.
مغير السرحان: منذر الزعبي، حسام العواجي (معتز عبيدات)، محمد أبوذهب، حمزة الشمالي (أحمد أبو صعيليك)، أحمد السليم (قصي طنوس)، زيد أبو ريش، أحمد الحراحشة، سبيع الحموي، محمد العمله (عمر أبو جحيشه)، احمد العشران (كريم أبو سعيد)، ماركوس بيبي.
فرص المباراة:

  • سدد لاعب مغير السرحان حسام العواجي كرة ثابتة، مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى حارس الجزيرة وليد إبراهيم (11).
  • اخترق لاعب الجزيرة بكر كلبونة دفاعات مغير السرحان وسدد كرة قوية حولها الحارس منذر الزعبي إلى ركلة ركنية (16).
  • توغل لاعب مغير السرحان ماركوس بيبي دفاعات الجزيرة من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية علت الخشبات الثلاث لمرمى الحارس وليد عصام (52).
  • انفرد لاعب الجزيرة بكر كلبونة بمرمى حارس مغير السرحان منذر الزعبي، قبل أن يتصدى الأخير للكرة الزاحفة ببراعة (62).
  • قام لاعب مغير السرحان حسام العواجي بتوغل الجهة اليمنى لدفاعات الجزيرة وسدد كرة على يسار الحارس وليد عصام، قبل أن يحولها معتصم الجعبري إلى ركلة ركنية (64).
    قصة الهدف:
    -ارتقى لاعب مغير السرحان سبيع الحموي إلى الركلة الركنية التي نفذها حسام العواجي، ليغمز الكرة برأسه في شباك الجزيرة معلنا عن تسجيل الهدف الأول (65).

خالد العميري/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة