مقتل تاجر مخدرات وإصابة رجل أمن خلال مداهمة في الشونة الجنوبية

أعلنت مديرية الأمن العام أن أحد ضباط الصف من قوة أمنية قد أُصيب بإطلاق نار أثناء عملية أمنية لمداهمة تجار للمخدرات، في لواء الشونة الجنوبية وأسعف للمستشفى وحالته قيد العلاج.

وفي التفاصيل، أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنّ فريقا تحقيقيا تمكن من تحديد أحد أوكار تجار المواد المخدرة في لواء الشونة الجنوبية ومعظمهم من المصنفين بالخطرين، إذ تحركت قوة أمنية متخصصة للمكان لمداهمته.

وقال إنه وفور وصول القوة الأمنية ومداهمة مكان وجودهم تعرضوا لإطلاق عيارات نارية مباشرة من قبل مجموعة من تجار المخدرات كانوا داخل المكان، ما نجم عنه إصابة أحد أفراد القوة الأمنية بعيار ناري، أسعف على إثرها وما زال قيد العلاج، فيما أُصيب أحد الأشخاص المشبوهين ممن تواجدوا بالمكان وأُسعف للعلاج وما لبث أن فارق الحياة.

وتابع الناطق الإعلامي، أن القوة الأمنية تمكنت من ملاحقة وإلقاء القبض على أحد تجار المخدرات وهو من المصنفين بالخطرين بقضايا الاتجار بالمخدرات وترويع المواطنين، فيما يجري البحث عن ثلاثة مشبوهين آخرين أطلقوا النار باتجاه القوة ولاذوا بالفرار من المكان.

وأشار إلى أنه ضبطت كميات من المواد المخدرة داخل المكان إضافة إلى ستة أسلحة نارية وما زال التحقيق جارياً.

وقال إن مديرية الأمن العام إذ تدعو بالشفاء العاجل لضابط الصف المصاب، تؤكد أنها مستمرة في ملاحقة المجرمين الذين امتهنوا بيع الموت والسموم على حساب سلامة المجتمع وأمنه، مشددة على أنها ستبقى سداً منيعاً في وجه تجار الموت، مهما بلغت التضحيات لحماية الوطن من تلك الفئة الضالة التي تستهدف الوطن وسلامة أبنائه، وأن حربها متواصلة على المخدرات وتجّارها أينما كانوا. الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة