ملازم في قسم سير عجلون يثير إعجاب المواطنين بتعامله السريع مع تجمع زيوت وسط المدينة

=

أثار تصرف ملازم  في قسم سير عجلون صباح الأربعاء إعجاب المواطنين وإحترامهم الشديد بسبب قيام الملازم  بحل مشكلة تجمع زيوت في منطقة شارع البتول وسط مدينة عجلون والتي تسببت بأزمة سير في الشارع لبعض الوقت .

وحسب شهود عيان فقد أغلق الملازم  جزء الشارع لبعض الوقت  ،حيث بدأ بنفسه بإحضار الأتربة لوضعها في الشارع فوق الزيوت لمنع إعاقة حركة المرور ولمنع إنزلاق السيارات . وأضاف شهود العيان أن الملازم لم ينتظر حتى تحضر الجهات المعنية للتعامل مع الزيوت الملقاه على الأرض بكثافة بل قام على الفور بالتعامل مع الحادثة للسيطرة على الأزمة المرورية التي حصلت في الشارع المذكور ، وبالفعل خلال وقت قصير جدا تمكن بجهود شخصية من حل المشكلة وإنهاء الأزمة المرورية في المنطقة .

لمثل هؤلاء النشامى ترفع القبعات إحتراما وتقديرا وإجلالا ، فالقرار على الأرض وميدانيا  قد يكون أهم من قرارات يتم إتخاذها في المكاتب وتحتاج لكثير من الوقت لتنفيذها على أرض الواقع ، فكل الشكر للملازم الذي وصلنا إسمه فيما بعد وهو الملازم مراد بني يونس ولكل النشامى من أمثاله والشكر الموصول لكافة أجهزتنا الأمنية التي تثبت كل يوم أنها على قدر أهل العزم والمسؤولية .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة