ملتقى الشفا الثقافي يكرم كوكبة من حفظة القرآن الكريم

كرم ملتقى الشفا الثقافي مساء اليوم الجمعة خلال احتفال ديني كبير 15 شابا من حفظة اجزاء من القرآن الكريم و 6 حافظات لكتاب الله كاملا في مسجد القادسية في بلدة الهاشمية بمحافظة عجلون برعاية الاكاديمي الدكتور راكز الزعارير .
وفي بداية الاحتفال الذي اداره الدكتور ابراهيم محمد الربابعه رتل الطالب محمد سفيان الغرايبه آيات عطرة من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس ملتقى الشفا الثقافي الدكتور حسين الربابعه كلمة رحب فيها بالحضور مبينا مكانة حفظ كتاب الله وان الله عز وجل قد تكفل بحفظ القران في السطور والصدور لقوله تعالى ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ) وقد أثنى رسول الله صلى الله عليه وسلم على من تعلم وعلم القران ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه)
وان القران يأتي شفيعا لصاحبه يوم القيامة ؛ مثمنا للدكتور الزعارير رعاية الاحتفال والداعمين لهذه المتسابقين كما بارك للفائزين والفائزات مقدرا لجنة التحكيم ولمديرية ثقافة المحافظةن ممثلة بمديرها سامر فريحات على دعمه المتواصل لأنشطة الملتقى .
وتحدث راعي الاحتفال الدكتور الزعارير مبينا أن حفظ القران يصقل شخصية الإنسان وأن القران الكريم هو أعظم كتاب في هذا الكون على الاطلاق وعبر عن سعادته الغامرة على مثابرة أبناء وبنات المنطقة في حفظ القران الكريم ووجه الشكر لملتقى الشفا الثقافي لما يقوم به من أنشطة متميزة حتى أصبح منارة في محافظة عجلون .
وألقى الطالب يوسف بسام الغرايبه كلمة نيابة عن المكرمين عبر فيها عن سعادته بهذه المناسبة وبارك للفائزين في المسابقة وقدم الشكر لراعي الاحتفال ولملتقى الشفا على رعاية هذا الاحتفال وتكريم الفائزين .
وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل ورئيس ملتقى الشفا الثقافي بتكريم الفائزين وتقديم الجوائز النقدية كما تم تكريم لجان تحكيم المسابقة بشهادة تقديرية وقدم رئيس ملتقى الشفا درعا لراعي الحفل تقديرا لجهوده في رعاية الحفل ودعم المسابقة . وقد حضر الحفل جمع غفير من أبناء مناطق الشفا والطلبة الفائزين وأولياء أمورهم .

الدستور/  علي القضاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة