منتدى السندس الأخضر يطلق مبادرة بعنوان ( كن عونا لأخيك المصاب )

أطلق منتدى السندس الأخضر الثقافي في بلدة  حلاوة اليوم الخميس مبادرة بعنوان ( كن عونا لأخيك المصاب ) وذلك برعاية رئيس مجلس محافظة عجلون عمر المومني ورئيس بلدية الشفا السابق زهر الدين العرود .

 

وقالت رئيسة المنتدى فاتن الغزو  إن  إطلاق هذه المبادرة  يأتي  في ظل الظروف  الصحية التي يمر في وطننا الغالي وإرتفاع عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا .

 

وأضافت الغزو  أن هذه المبادرة تأتي أيضا ضمن خطط و أهداف ورسالة المنتدى  في الوقوف مع الوطن والمجتمع المحلي  ومن باب الشعور بالمسؤولية تجاه كل ما يواجه الوطن من أزمات .

 

ولفتت الغزو الى أن المبادرة تضمنت جمع تبرعات لشراء اسطوانات أكسجين مع مولدات ومنظم o2ماسك،  مؤكدة  أن المبادرة اعتمدت على جمع تبرعات من أهالي بلدة حلاوة  الراغبين بالتبرع  ، مشيرة في الوقت نفسه الى  أن المبادرة والحملة تمكنت في مرحلتها من شراء ثلاث إسطوانات أوكسجين والتبرع فيها الى مركز صحي حلاوة . 

 

كما ثمنت الغزو دعم ومساندة مدير ثقافة عجلون سامر الفريحات ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني  ومدير صحة  عجلون الدكتور تيسير عناب  ورئيس بلدية الشفا السابق زهر الدين العرود  والأهالي للمبادرة ، لافتة الى  ضرورة تضافر جميع  الجهود الرسمية والشعبية للحد من إنتشار الفيروس  والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

 

وكالة  عجلون الاخبارية 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة