منتدي السندس الاخضر الثقافي يطلق مبادرة ( هيا نقرأ) في بلدتي حلاوة والهاشمية

=

حرصا علي تنمية الجانب الثقافي وتنميه مهارات الاتصال والتواصل وبناء القدرات وتقديم كل ماهو جديد ونافع نفذ منتدي السندس الاخضر الثقافي مبادرة هيا نقرا في منطقه الشفا( حلاوة والهاشمية )وذلك  بحضور الفنانتين  جوليت عواد وساميا خوري.

 

وإنطلقت  المبادرة  من مدرسة رماح الاسلام في منطقه الهاشمية لتشمل صفوف الرابع والخامس والسادس ، حيث اقيمت المبادرة  في مكتبة بلدية الهاشمية ، وتم قراءة قصص للاطفال ومناقشة الطلاب باستخدام العصف الذهني والتفكير والحوار ومن ثم فتح المجال امام الطلاب لتفريغ عن طريق الرسم والابداع وتم توزيع فصص هادفه للاطفال.

 

 من جانبه قدم المهندس احمد العرود مدير منطقة الهاشمية كل الامكانيات لانجاح هذا النشاط وتعاونهم الكامل مع المدرسة  والمنتدي في سبيل خدمة الوطن.

 

كما  قامت الفنانه جوليت عواد بزيارة موقع  مدرسة رماح الاسلام. حيث إشتملت  زيارتها  على توزيع القصص وحث الطلاب علي العلم والتعلم ، كما  قدمت شكرها  لإدارة المدرسة  وكادرهم بقياده المديره لارا بني عطا علي حسن الاستقبال والاهتمام بالطلاب والضيافه والتنسيق والترتيب.. وعلي تجاوب الطلاب مع المبادرة وتعبيرهم عن سعادتهم الكبيره.

 

وفي منطقة حلاوة في مدرسة هدي الفرقان الاسلامية حيث تم التنسيق مع الادارية الهام شقاح التي قامت بدورها بالتنسيق مع المنتدي حيث تم قراءة قصة للاطفال وتشجيعهم علي القراءه وتعليمهم علي ترتيب الافكار وتوزيع القصص الهادفه للاطفال.

 

 من  جانبه أكد   رئيس مجلس  المحافظة عمر  المومني علي اهميه استقطاب متل هذة الانشطة التي ترفع من معنويات الطلاب والاهالي وتشجعهم علي التعليم وتغيير الجو التعليمي بطرق اكثر اثراء.

 

 وتاتي اقامة مثل هذة المبادرة بدعم ومسانده كامله من عطوفة  الاستاذ سامر فريحاتت مدير الثقافه الذي يؤكد دوما علي اقامة مثل هذه الانشطة باستمرار لدعم الثقافه واثراء الجانب الثقافي بكافه الميادين ومحاولة تغطيه اكبر عدد ممكن من المناطق  ليعود عليهم بالمنفعة والفائدة  ، لافتا الى ان الاطفال بحاجة الي مزيد من العطاء والجهود  والنشاطات التي تعزز  ابداعهم  ومعنوياتهم.

 

كما  تتقدم ادارة المنتدي بالشكر لكل من ساعد علي انجاح هذه الفعالية المهمة والمفيدة  وخاصة الفنانه جوليت عواد ومدرسة رماح الاسلام ممثلة بالمديرة لارا بني عطا  علي إنجاح المبادرة ، كما قدم المنتدى شكره وتقديره للطلبة والأهالي في بلدتي حلاوة والهاشمية .

 

فاتن الغزو / منتدى السندس الاخضر الثقافي

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة