منح دراسية للطلبة الأردنيين للدراسات العليا في نيوزيلندا (رابط)

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توفر منح دراسية كاملة للطلبة الأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراة مقدمة من حكومة نيوزيلندا الصديقة للعام الجامعي 2023/ 2024، ضمن الشروط التالية:

1. أن يكون عمر المتقدمين للمنحة 18 عام فما فوق.

2. أن يكون مقيماً في الأردن لمدة عامين كحد أدنى.

3. أن يكون لديه الخبرات التالية (سنة واحدة من العمل بدوام كامل أو سنتان بدوام جزئي مدفوعة أو غير مدفوعة الأجر أو طوعية).

وبحسب الإعلان، على الراغبين بالاستفادة من هذه المنح الاطلاع على كافة المعلومات حول آلية تقديم المنحة والامتيازات المقدمة والتخصصات والجامعات المخصصة لهذه الغاية، وتقديم طلب المنحة وإرفاق كافة الوثائق المطلوبة إلكترونياً من خلال رابط التطبيق The Manaaki Scholarship التالي:

https://www.nzscholarships.govt.nz/en/new-zealand-scholarships-for-international-tertiary-students/apply-online-for-a-new-zealand-scholarship

علمـــــــــاً أن السلطات التعليميـــــــة النيوزيلاندية ستبدأ بتلقي طلبات القبول الإلكترونيــــــة خلال الفترة (1- 28) /2 /2023 وستتولى كذلك إجراء المقابلات مع الطلبة المتقدمين، ثم تحديد الطلبة المرشحين للاستفادة من هذه المنح.

ملاحظات:

– يشترط على الطالب الالتزام بتعليمات الاعتراف بمؤسسات التعليم العالي غير الأردنية ومعادلة شهاداتها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.

– للاطلاع على قائمة الجامعات النيوزيلاندية المعترف بها لدى الوزارة يُرجى الدخول على الرابط التالي: https://rce.mohe.gov.jo/RecognizedUniversities

الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة