نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية في كلية عجلون الجامعية

قام عطوفة نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور زكريا القضاة بزيارة كلية عجلون الجامعية اليوم الاثنين ١/١١/٢٠٢٢ التقى خلالها عميد الكلية الأستاذ الدكتور وائل الربضي ونائب العميد الدكتور أيمن فريحات ومساعدي العميد    وأعضاء الهيئة التدريسية.
وفي بداية اللقاء رحب عميد الكلية الأستاذ الدكتور وائل الربضي بنائب الرئيس الأستاذ الدكتور زكريا القضاة شاكراً له الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني في التعرف والوقوف  على احتياجات أعضاء الهيئة التدريسية. إذ بيَّن نائب رئيس الجامعة أنّ الجامعة تعمل ضمن خطة ممنهجة واستراتيجية واضحة لتطوير وتحديث جميع
برامجها ومنها ما يتعلق بأعضاء الهيئة التريسيّة وذلك انطلاقاً من رؤية ورسالة وأهداف الجامعة التي تسعى إلى الريادة والتميز والتنمية المستدامة.
و أستعرض الاستاذ الدكتور القضاة عدداً من القضايا التي تهم الجامعة وتضعها ضمن أولوياتها
وهي أنّ الطالب والمدرس الجامعي والبحث العلمي في أشكاله المتعددة يشكلون صلب العملية التعليمية  إذ كلٌّ يكمل الآخر للوصول إلى جيل متميزٍ قادرٍ على العطاء والمساهمة في تنمية مجتمعه ،  ونّوه نائب الرئيس أنّ عضو الهيئة التدريسيّة والبحث العلمي صنوان في تحقيق الهدف في العملية التعليمية إذ لا يرتبط البحث فقط بالترقية بل في صقل شخصية الباحث ومنحه القدرة على مواكبة مجاله المعرفي والتخصصي.
وفي نهاية اللقاء أجاب نائب الرئيس على ما طرحه أعضاء الهيئة التدريسية من استفيارات تتعلق في مجال عملهم التدريسي. عبر حوارٍ بناء

قسم العلاقات العامة/ كلية عجلون الجامعية

 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة