نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يزور كلية عجلون الجامعية ويتفقد مبانيها واقسامها

=

إستقبل الأستاذ الدكتور حامد الدعوم عميد كلية عجلون الجامعية  اليوم الأستاذ الدكتور خليل الحياري نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية للشؤون الادارية وذلك بحضور مساعدي العميد  . وجاءت الزيارة ضمن جولة لتفقدكليات جامعة البلقاء التطبيقية والوقوف على احتياجاتها   .

هذا وقد شملت الزيارة جولة ميدانية لمبانى الكلية و قاعاتها ومختبراتها ،بالإضافة إلى زيارة لأقسام الكلية الاكاديمية والادارية و عيادة الكلية وقاعة الشهيد محمد العزام  واستمع إلى رؤساء الاقسام  الادارية  واحتياجاتهم الادارية  .

وتفقد الحياري  مشروع مبنى القاعات التدريسية والذي يتم العمل فيه حاليا بمساحة 8 الأف متر مربع وتفقد مبنى السكن سابقا والذي يتم العمل  على  صيانته بمبلغ600 الف دينار ،كما وتفقد المبنى الاداري واطلع على آخر التطورات في صيانته  ، والاعمال التي تم انجازها على بوابة كلية عجلون الجامعية الجديدة والتي تحاكي بوابة جامعة البلقاء التطبيقية  .

وكانت جامعة البلقاءالتطبيقية  قد طرحت عطائين حديثا  لمشروع إنشاء مبنى القاعات التدريسية والخدمات ومبنى الصالة الرياضية بدعم تمويلي بمبلغ 4 مليون ونصف، وسيتم الاشراف على تنفيذ هذه الانشاءات التي سيتم ازالتها والبدء في انشاءها خلال هذا العام .

ورافق الحياري في جولته التفقديه  الاستاذ الدكتور حامد الدعوم عميد الكلية ومساعديه ومدير الدائره الهندسيه  المهندس عمر الخريسات .

قسم العلاقات العامة / كلية عجلون الجامعية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة