نادي المتقاعدين العسكريين في عجلون يطلق بطولة خماسية بكرم القدم

=

عجلون الإخبارية: بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وذكرى الوفاء والبيعة ، رعى مدير نادي المتقاعدين العسكريين في محافظة عجلون العقيد الركن  المتقاعد حبيب مقطش اليوم الإثنين إنطلاق بطولة بخماسية بكرة القدم ،حيث شارك فيها ثمان فرق من مختلف مناطق المحافظة .

وقال مدير نادي المتقاعدين العسكريين  العقيد الركن المتقاعد حبيب مقطش إن هذه البطولة تأتي ضمن خطط وبرامج النادي للإحتفال بالمناسبات الوطنية الغالية على قلوبنا ، لافتا الى أننا في هذا العام إرتأينا أن نحتفل بميلاد جلالة الملك حفظه وذكرى الوفاء والبيعة بطريقة مختلفة وخاصة من خلال اشراك  أكبر عدد ممكن من أبناء المجتمع المحلي بهذه المناسبات  وعلى رأسهم فئة الشباب .

وأضاف مقطش أن البطولة انطلقت اليوم الإثنين على ملعب النادي بمشاركة ثمان فرق من مختلف مناطق المحافظة ، لافتا الى أن المباراة النهائية سوف تقام خلال الأسبوع القادم بحضور عدد كبير من المتقاعدين العسكريين .

ويذكر أن الفرق المشاركة هي كل من فريق شباب حلاوة وفريق الأكابروفريق جلعاد عجلون وفريق شباب كفرنجه وفريق نشامى سامتا وفريق شباب عبين عبلين وفريق شباب الوهادنة إضافة الى فريق الأشبال المشكل من عدد من شباب كفرنجة والوهادنة .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة