وزير الأوقاف يرعى إنطلاق فعاليات الملتقى الخيري في لواء كفرنجه

=

 

رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة اليوم الخميس  إنطلاق فعاليات الملتقى الخيري الذي أقامه صندوق الزكاة في لواء كفرنجة ( منطقة الزراعة دحوس راجب  )  بحضور مدير عام الزكاة الدكتور عبد السميرات و محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور و متصرف كفرنجة الدكتور زياد القطارنة و مدير أوقاف محافظة عجلون الدكتور احمد الصمادي  والنائب خلدون الشويات  .

 

 وخلال فعاليات الملتقى الذي أقيم  في مبنى متصرفية كفرنجه  سلم الوزير مدير الأوقاف المساعدات النقدية والعينية المتضمنة (٤٠٠)قسيمة  شرائية و(٣٠٠)طرد غذائي ومساعدات مالية استفاد منها (٥٠)اسرة يتيم و(٥٠)طالب جامعي فقير بواقع (١٠٠) دينار لكل أسرة يتيم وطالب جامعي . حيث أشاد الوزير بدور صندوق الزكاة الداعم للأسر المحتاجة، والايتام والغارمات .

 

ونفى  الوزير ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات حول عدم السماح بعقد دورات للعلوم الشرعية بشكل وجاهي في المراكز والجمعيات الإسلامية، وعدم صدور بلاغ رقم 45 الذي تحدث عن قيام وزارة الأوقاف بالتوقف عن دورات العلوم الشرعية التي تقيمها جمعية المحافظة على القرآن الكريم”، حيث أكد أن آخر بلاغ صدر عن دولة رئيس الوزراء هو رقم 44.

 

وأوضح الدكتور عبد السميرات مدير عام صندوق الزكاة أن انعقاد  هذه الملتقيات هو ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله  الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة ويعزز رسالة صندوق الزكاة في قضية الحماية الاجتماعية والإنسانية.

 

 وفي بداية فعاليات الملتقى   رحب مدير الأوقاف  بالوزير  وشكر جهوده في ابراز الصورة الحقيقية للاسلام الوسطي  والدور الكبيبر في التكافل الاجتماعي الذي تقوم به الوزارة ،  مبينا أن قسم الزكاة في المديرية ولجان الزكاة في المحافظة تقوم بجهود كبيرة في تحقيق رسالة الوزارة .

 

عجلون الاخبارية

تصوير / عامر الزغول

 

أشاد الوزير بدور صندوق الزكاة الداعم للأسر المحتاجة، والايتام والغارمات .

كما نفى  الوزير ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إشاعات حول عدم السماح بعقد دورات للعلوم الشرعية بشكل وجاهي في المراكز والجمعيات الإسلامية، وعدم صدور بلاغ رقم 45 الذي تحدث عن قيام وزارة الأوقاف بالتوقف عن دورات العلوم الشرعية التي تقيمها جمعية المحافظة على القرآن الكريم”، لافتا الى أن آخر بلاغ صدر عن دولة رئيس الوزراء هو رقم 44.

من جانبه أوضح الدكتور عبد السميرات مدير عام صندوق الزكاة أن انعقاد تلك الملتقيات هي ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله  الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة ويعزز رسالة صندوق الزكاة في قضية الحماية الاجتماعية والإنسانية .

وفي بداية فعاليات الملتقى  رحب مدير الاوقاف بالوزير  وشكر جهوده في ابراز الصورة الحقيقية للاسلام الوسطي  والدور الكبيبر في التكافل الاجتماعي الذي تقوم به الوزارة ، مبينا أن قسم الزكاة في المديرية ولجان الزكاة في المحافظة تقوم بجهود كبيرة في تحقيق رسالة الوزارة .

 

عجلون  الاخبارية

تصوير / عامر الزغول 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة