وزير الزراعة يتابع حالة موظف من كوادر حراج عجلون تعرض الى الاعتداء

=

تابع وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات حالة الموظف محمد عبدالرزاق القضاة من كوادر حراج عجلون والذي تعرض الى الاعتداء ومحاولة دهس من قبل بعض الحطابين المكررين والخطرين وذلك خلال متابعة الاخير للحطابين .
واطمئن الحنيفات على صحة الموظف القضاة خلال اتصال هاتفي جاء بعد متابعة للحالة من الناحية الصحيه وايضا الاجراءات المتخذه ضد المعتديين من خلال التواصل مع عطوفة محافظ عجلون والاجهزة الامنية المختصة التي باشرت باتخاذ الاجراءات اللازمة لضبطهم وتوديعهم للقضاء .
وثمن الحنيفات الجهود المبذوله من قبل كوادر الحراج والحفاظ على الثروة الحرجية التي تشكل ثروة وطنية يجب التكاتف على حمايتها من قبل الجميع واكد على الاستمرار في تطبيق خطة وقف التعديات التي شكلت فارق كبير لهذا العام وانخفاض ملحوظ وذلك من خلال جهود كوادر الحراج والدعم والتعاون الكبير من قبل الحكام الاداريين والاجهزة الامنية المختصة والمواطنين .
وكان  مسؤول دورية حراج كانت مناوبة في منطقة صخره المهندس محمد عبد الرزاق القضاة  تعرض عند الساعة الثامنة من مساءا أمس لاعتداء ومحاولة دهس من قبل سائق باص كيا كان محملا باحطاب مقطوعة بصورة غير مشروعة .
وقال المهندس القضاة انه ورد بلاغ لدورية الحراج أن باصا نوع كيا كان محملا باحطاب تم قطعها بصورة غير مشروعة في منطقة صخره حيث تم ضبط الباص وتم التحدث مع السائق بفتح الباص للتأكد من أنه كان محملا بالاحطاب الا أنه امتنع وعاد بالباص بسرعة البرق للخلف حيث حالت عناية الله من دهس عدة أطفال كانوا في الشارع ليقوم بدهسي ما تسبب بكسرين في اليد اليمنى مع رضوض في الجانب الأيمن حيث اسعفت من قبل دورية الحراج إلى مستشفى الايمان الحكومي حيث احتصلت على تقرير طبي .
وزارة  الزراعة وعجلون الاخبارية

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة